ثنائي الأهلي مهدد بالغياب عن نهائي كأس مصر

أصبح ثنائي النادي الأهلي سعد سمير وكريم نيدفيد مهددين بالغياب عن مباراة نهائي كأس مصر، أمام المصري البورسعيدي، بسبب الإصابة.

ويعاني مدافع الأهلي سعد سمير من إصابة في العضلة الأمامية، أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الآخيرة، وغاب اللاعب عن مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة، وتقل فرص اللاعب في اللحاق بالمباراة النهائية لكأس مصر أمام المصري البورسعيدي، ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم واكتفى بالجري حول الملعب.

Image result for ‫سعد سمير‬‎

وعلى الجانب الآخر تعرض صانع ألعاب الأهلي كريم نيدفيد لإصابة في العضلة الخلفية، وتغيب اللاعب عن مران الفريق بملعب التتش، واكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم للتعافي من الإصابة.

Image result for ‫كريم نيدفيد‬‎

وأكدت مصادر داخل الأهلي أنه بنسبة كبيرة لن يتمكن اللاعبان من اللحاق بمباراة المصري في نهائي كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري، الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر، وصعد الأهلي إلى النهائي بعد تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل لاشئ في نصف النهائي.

 

ويسعى الأهلي للحصول على اللقب بعد غياب 10 أعوام، وفاز الأهلي بآخر بطولة عام 2007 في المباراة الشهيرة أمام الزمالك والتي انتهت بفوز الأهلي 4/3.

ويحق للأهلي إشراك لاعبيه الجدد في نهائي الكأس، حيث فُتح باب القيد المحلي للاعبين، وتعاقد الأهلي مع هشام محمد لاعب المقاصة وثنائي سموحة أيمن أشرف وإسلام محارب والمغربي وليد أزارو.

ويعاني الأهلي من مشاكل في خط الدفاع بسبب الإصابات المتكررة لرامي ربيعة وسعد سمير، بالإضافة إلى رحيل أحمد حجازي عن الفريق، ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدافع  مصري أو أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض النقص العددي في هذا المركز.

 

 

 

 

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *