كاسونجو يغيب عن الزمالك أمام طنطا .. ونيبوشا يستقر على بديله

يغيب الكونغولي كابونجو كاسونجو ، مهاجم نادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام طنطا، والمقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

واستبعد الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، كاسونجو ،عن مواجهة طنطا، نظراً لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

Image result for ‫باسم مرسي‬‎

واستقر نيبوشا على الدفع بباسم مرسي، لقيادة هجوم الزمالك أمام طنطا، خاصةً في ظل المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب أثناء مشاركته مع الفريق في مسابقة الدوري المصري.

وشارك “مرسي” مع الزمالك، كأساسي أمام إنبي، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، بينما شارك كبديل أمام الإنتاج الحربي والداخلية والمصري البورسعيدي، ولم يستطع تسجيل أي أهداف خلالهم، بينما نجح في صناعة هدفين.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق، غداً الخميس، استعداداً للمباراة، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الجمعة المقبلة، على استاد المحلة.

Image result for ‫نيبوشا‬‎

ويدخل الزمالك اللقاء، محتلاً المركز الرابع في مسابقة الدوري، برصيد 8 نقاط، خلفاً لكلاً من المقاولون العرب الذي يحتل الصدارة ب 10 نقاط، والمصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وسموحة الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

الجدير بالذكر أن كابونجو كاسونجو قد انتقل لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من الاتحاد السكندري، في صفقة كلفت خزينة القلعة البيضاء 12 مليون جنيه، وشارك مع الفريق في 4 مباريات في مسابقة الدوري، سجل خلالهم هدف وحيد.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *