بدءًا من الغد.. زيادة أسعار كروت الشحن بنسبة 36%

تردد، منذ قليل، أنباءًا تفيد بأنه سيتم زيادة أسعار كروت الشحن المدفوع مقدمًا بنسبة 36%، وذلك ابتداء من الساعة الثانية عشرة صباح غدًا الحمعة.

شركات المحمول

وتنطبق تلك الزيادة على شركات المحمول الثلاثة فودافون وأورنج واتصالات، فضلًا عن شركة we الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات، ويأتي استجابة لتعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

ووفقًا لعدة تقارير خبرية، أوضح مصدر من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه لن يتم زيادة قيمة الكروت، ولكن سيتم تخفيض قيمة المكالمات التى يقدمها.

ما تردد حول زيادة سعر كروت الشحن

وفقا لما تردد حول زيادة أسعار كروت الشحن فإنها ستكون كالتالي: «سعر كارت فئة 5 جنيهات بـ 5 جنيهات فقط بدلًا من 5.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيهات، فيما يبلغ سعر كارت فئة 10 جنيهات بـ10 جنيهات فقط بدلا من 11 جنيها، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات، بينما يبلغ سعر كارت فئة 15 جنيها بـ15 جنيهًا فقط بدلًا من 16.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيه.

كما يبلغ سعر كارت فئة ٢٥ جنيهًا بـ٢٥ جنيهًا فقط بدلًا من ٢٧.٥ جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة ١٧.٥جنيه، وأن يكون سعر كارت فئة ٥٠ جنيهًا بـ٥٠ جنيهًا فقط بدلًا من ٥٥ جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة ٣٥ جنيهًا، وأن يكون سعر كارت فئة ١٠٠ جنيه بـ ١٠٠ جنيه فقط بدلًا من ١١٠ جنيهات، ويحصل العميل على رصيد بقيمة ٧٠ جنيهًا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *