للخلف درر يا زمالك.. سخرية الأهلاوية بعد تصدر ترتيب جدول الدوري

هزم فريق الزمالك أمام فريق المصري البورسعيد، وتراجع في ترتيب جدول الدوري بعدما خسر بفارق نقطة واحدة على فريق الأهلي الذي حافظ على مركزه الأول.

وبعد خسارة فريق الزمالك من المصري البورسعيد بنتجة 1/2، لينفرد الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري، استغل الأهلاوية الفرصة ليبدأ “التحفيل” على الزمالكوية، ودشنوا هاشتاج للخلف درر يا زمالك، الذي تصدر قائمة تصنيفات موقع التدوين المصغر تويتر.

سخرية الأهلاوية بعد تراجع الزمالك في ترتيب الدوري المصري:

وسخر المغرد أحمد فيشو من خسارة الزمالك والتراجع من ترتيب جدول الدوري إذ علق بصورة ساخرة قائلة: ” دا انتوا هتشوفوا أيام أسود من الثقب الأسود”، كما شارك فكري محمد قائلا: “هفني الشوق .. ونزلتك من فوق”.

وقال أسامة صبحي: ” الاهلى يعود لمركزه المفضل فى صداره الدوري.. متصدر كلمني عادى”، وأضافت أمنية قائلة: “يالا على مركزك الثاني المفضل.. يالا ماتنحش”.

وسخر كابتن هيما من “تحفيل” الزمالكوية على الأهلى بعد خسارته في المباراة الماضية قائلا: ” فضل يقولي لوهفك الشوق اطلعلي فوق اديني طلعتلك”، وشارك بلال بيبو في الهاشتاج المتصدر قائمة تصنيفات تويتر مغردًا: ” متصدر كلمني عادي، ماهو ده وضعي ومكاني”.

وقال حساب باسم الأهلي: ” يعني ايه الدوري المصري؟!.. يعني كله يعيش الوهم والأهلي ياخد الدوري”.

الجدير بالذكر أن بعد خسارة الزمالك اليوم أمام المصري البورسعيدي، توقف رصيده عند 57 نقطة ويستمر فى المركز الثانى خلف الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 58 نقطة فيما ارتفع رصيد المصرى للنقطة 45 ويحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الممتاز.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *