وكيل سينوفا يعلن عن مسابقة للفوز بـ5 تذاكر لـ “مباراة مصر والكونغو”

أطلقت مجموعة القصراوي وكيل سيارات سينوفا في مصر مسابقة جديدة لعملائها للفوز بـ 5 تذاكر لـ مباراة مصر والكونغو القادمة ضمن تصفيات كأس العالم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

المسابقة

وعلى الراغبين في الاشتراك بالمسابقة، القيام بتأليف نشيد تشجيع جديد للمنتخب المصري وتأديته بواسطة أربعة أشخاص وتسجيل الأداء في فيديو لا تتعدى مدته 10 ثوان فقط.

وطالب وكيل العلامة التجارية، أنه بعد الانتهاء من تسجيل وإعداد الفيديو يتم إرساله إلى صفحة وكيل سينوفا على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

وأكدت مجموعة القصراوي، أن الفيديو الأكثر إبداعًا وبراعة سيفوز أصحابه بالجائزة المعلن عنها.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة القدم سوف يلتقي مع منتخب الكونغو في الثامن من شهر أكتوبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم (روسيا 2018).

وليس أمام مصر في هذه المباراة سوى الفوز، حتى تضمن التأهل لكأس العالم، ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، تليهم أوغندا بسبع نقاط.

في حين يحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، أمام الكونغو التي فقدت أي أمال في التأهل لكأس العالم، تأتي في قاعة المجموعة بنقطة واحدة.

وتحتاج مصر للفوز في مباراتها مع الكونغو يوم 8 أكتوبر، كما أيضا ستنتظر نتيجة غانا مع أوغندا، حيث يأمل المصريين في فوز غانا في تلك المباراة التي ستقام قبل مواجهة مصر والكونغو بيوم واحد.

ففي حال هزيمة منتخب أوغندا من غانا، وفوز الفراعنة بعدها على الكونغو، يتأهل منتخبنا الوطني إلى كأس العالم “روسيا 2018” رسميًا، دون النظر إلى نتيجة الجولة الأخيرة مع غانا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *