“زيزو” ينصح متعب بالرحيل عن الأهلي .. ولكن بشرط وحيد

وجه عبد العزيز عبد الشافي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، نصيحة لعماد متعب ، مهاجم الفريق، بشأن ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، خلال الفترة الماضية.

وقال “زيزو” في تصريحات إذاعية لبرنامج “استاد الهدف”، عبر أثير الشباب والرياضة : “على متعب أن يجتهد في هذه الفترة حتى يناير المقبل، وإن لم يحظى وقتها بالمشاركة، فعليه أن يستأذن النادي من أجل الرحيل إلى أي فريق آخر”.

وتابع “زيزو” حديثه قائلاً : “يجب وقتها أن يرحل لأي فريق يعود معه إلى مستواه، فاذا عمل متعب بشكل جيد لمدة ستة أشهر، سوف يكون إفادة لمنتخب مصر”.

Image result for ‫عماد متعب‬‎

وابتعد عماد متعب عن المشاركة مع النادي الأهلي، طوال الفترة الماضية، ولم يشترك اللاعب إلا في عدد قليل من مباريات الفريق ببطولة الدوري، في الموسم الماضي.

ويسعى اللاعب للمشاركة مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، للانضمام لصفوف المنتخب الوطني، للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، خاصةً في ظل رحيل عمرو جمال عن الفريق، بالإضافة إلى المستوى السيء الذي ظهر عليه المهاجم المغربي وليد أزارو، وافد الأهلي الجديد.

وكان صاحب ال 34 عاماً، قد تلقى عدة عروض للرحيل عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كان أبرزها من وادي دجلة، والوحدات الأردني.

الجدير بالذكر أن عماد متعب قام بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، في أغسطس الماضي، لمدة موسمين، على أن ينتهي عقده بنهاية موسم 2019.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *