محمد صلاح إسمعلاوي متعصب ويميل لتشجيع الزمالك

أعلن صلاح غالي والد النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أن ابنه يشجع النادي الإسماعيلي. حيث بيَّن في تصريحات: “محمد صلاح إسمعلاوي مثل أبيه ويميل للزمالك لأن معظم الدراويش والجمهور الإسماعيلي يميل للأبيض.

وكان الفرعون الصغير قاد المنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم روسيا 2018 بعد غياب طال لأكثر من 27 عامًا. وجاء ذلك بعد فوز الفراعنة على منتخب الكونغو في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال.

وبعد هذا الفوز العظيم وسطوع نجم الفرعون المصري محمد صلاح تصارع جمهور الأهلي والزمالك على التكهن بانتماء محمد صلاح، حيث أكد “الأهلاوية” أن صلاح لابد أن يكون من محبي الشياطين الحمر.

ليتمسك جمهور الزمالك بتكهناته أن صلاح من محبي القلعة البيضاء، ليأتي الدراويش ويكتسحون الجميع بتأكيد والد محمد صلاح أنه “إسمعلاوي” أبًا عن جد.

كما أكد ذلك النجم المصري بنفسه حيث قال في فيديو أنه يشجع الإسماعيلي بتعصب بسبب والده، وذلك بعد سؤاله أكثر من مرة عن السؤال الشهير “إنت أهلاوي ولا زملكاوي” ليؤكد أنه “إسمعلاوي” متعصب.

وقد تألق محمد صلاح عندما كان من ناشئي الإسماعيلي وسدد أهدافًا مبهرة في مرمى الأهلي، وهذا بالتأكيد لن ينقص حب الفرعون الصاعد في قلوب عشاق النادي الأحمر.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *