محمد صلاح نجم نادي ليفربول يغضب الجمهور بهذه الصورة

نشر النجم الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، صورة له مبتسمًا على الصفحات الرسمية له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن لم يكن يعرف محمد صلاح أن هذه الصورة سوف تحصد له كل هذه الانتقادات، بعد دقائق من نشرها عبر حسابته، إذا استاء الجمهور كثيرًا من ابتسامة نجم نادي ليفربول لأول مرة.

ورجع سبب استياء الجماهير المصرية من نجم نادي ليفربول، إلى عدم مرور 24 ساعة على الحادث المفجع الذي استيقظ عليه مصر صباح أمس الأربعاء، بانفجار جرار قطار وأدي إلى مصرع 20 شخص وإصابة 40 آخرون.

شاهد صورة نجم نادي ليفربول محمد صلاح:

أكد النشطاء والمتابعين لمحمد صلاح عبر حسابته على مواقع التواصل، أن توقيت الصورة غير مناسب تمامًا، ولا يسمح له بالابتسامة وقلوب المصريين حزينة لما وقع من حادث ألئيم أمس.

في لوم شديد من المتابعين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، نشر البعض صورة لمنقذ المصابين وليد مرضي بجانب صورة محمد صلاح، وعلقوا عليها: “هذا هو فخر العرب الحقيقي”، كما وجه البعض عتاب لنجم نادي ليفربول قائلا: “لماذا هي الضحكة العريضة على جثث المصريين!”.

وبرر البعض أن سر ابتسامة محمد صلاح العريضة، ترجع إلى تعبيره على الانتصار الذي حققه على فريق واتفورد في مباراة مثيرة والحفاظ على قمة البريميرليج.

الجدير بالذكر أن الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، قد نشر تعزية أمس إلى أهالي الضحايا ووجه تمنياته بالشفاء للمصابين عبر حسابه بموقع توتير، إذ غرد: “خالص العزاء لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين”.

شاهد منشور التعزية من نجم نادي ليفربول:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *