تعرف على أسعار ومواصفات سيارة مرسيدس الجديدة من الفئة S

كشفت شركة مرسيدس عن الموديل الجديد من أفخم سياراتها الفئة S، ذات محركات جديدة وأدوات مساعدة أكثر ذكاء، بالإضافة إلى وجود أنظمة إلكترونية جديدة للمزيد من الراحة.

مواصفات السيارة الجديدة

ومن جانبها أكدت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد من سيارة مرسيدس لم يشهد أي تغييرات من الناحية التصميمية باستثناء إضافة أضواء من الخلف مع أغطية الزينة، والتي تلمع بمظهر يوازي غبار النجوم، بجانب الأضواء بالأمام مرتبطة مع ثلاثة أشرطة للأضواء النهارية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية إلى أن جميع محركات السيارة البنزين والديزل جديدة، ولديها نطاق قوة يمتد ما بين 210 كيلووات/286 حصان و345 كيلووات/469 حصان.

كما ينطلق الموديل الجديد من سيارة مرسيدس إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 4,6 ثانية، وتعد من أكثر السيارات اقتصادا لأنها تستهلك 5,5 لتر ديزل/100 كلم.

وتشهد السيارة الجديدة تطبيق مراحل متطورة في نظام القيادة الآلية، وتقوم بالكبح قبل أي منعطفات أو دورانات بشكل أوتوماتيكي، بالإضافة إلى تغيير إتجاه السير على الطرق السريعة بشكل ذاتي.

ولمزيد من الراحة في سيارة مرسيدس الجديدة يتم التحكم في هذه الوظائف من خلال مقود السيارة الجديد، والذي يضم العديد من المفاتيح.

وتتولى السيارة جميع مهام القيادة على الطريق بينما يمكن للركاب التمتع ببعض الراحة والاستجمام في الداخل وعن طريق ما يسمى ببرامج “تجديد النشاط”، الذي يجمع بين المكيف ووظيفة التدليك والتعطير والموسيقى والإضاءة.

ومن المقرر طرح الموديل الجديد من سيارة مرسيدس الفئة S خلال شهر يوليو الجاري بسعر يبدأ من 84 ألف و639 يورو.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *