مفاجآت تركي آل الشيخ في حفلات موسم الشرقية: عمرو دياب وآكون

فاجئ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الجماهير بحفلات موسم الشرقية وخاصة بالنجوم المشاركين في الحفل الأضخم في تاريخ المملكة.

كشفت الهيئة عن إحياء كوكبة كبيرة من النجوم المصريين والعرب والعالميين لحفلات خلال حفلات موسم الشرقية، ومن بينهم عمرو دياب والعالمي آكون والنجم العالمي بيتبول وفرنش مونتانا وغيرهم من النجوم أبرزهم الفنان محمد عبده وأصالة ونجوي كرم وتامر حسني.

مواعيد حفلات موسم الشرقية:

ومن المقرر أن تكون حفلة الفنان عمرو دياب في لايف بارك الدمام يوم 22 مارس الجاري، بينما حفل الفنان تامر حسني في الواجهة البحرية بالخبر في يوم 23 مارس الجاري.

على أن تكون حفل النجم العالمي آكون في لايف بارك الدمام في يوم 22 مارس الجاري مع عمرو دياب، إما حفل بيتبول في ذات المكان بيوم 21 مارس الجاري.

وتشارك أصالة جمهورها السعودي حفلها في القطيف في يوم الجمعة 22 مارس الجاري، وحفل الفنانة نجوى كرم على مسرح الخبر بالصالة الخضراء في 28مارس الجاري.

الأوبرا المصرية في موسم الشرقية:

من المقرر أن يحتضن موسم الشرقية عروض من دار الأوبرا المصرية لأول مرة في التاريخ ضمن فعاليات الموسم المشتعل بالنجوم العالمين.

وذلك يكون في الفترة من 30 مارس الجاري كأول مواسم السعودية التي أعلن عنها في برنامج جودة الحياة 2020، الذي يعتبر أحد برامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030.

وسوف تقدم الفرق المصرية احتفالية موسيقية كبيرة تعرض في يوم 22 و23 مارس الجاري، ويعرض من خلالها نماذج من روائع الفن المصري من أعمال نجوم زمن الفن الجميل على رأسهم كوكب الشرق أم كلثوم والموسيقار محمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ وشادية وفريد الأطرش ونجاة الصغيرة وغيرهم من العمالقة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *