هايدي موسى تكشف مفاجأة للجمهور.. بالصور

كشفت الفنانة الشابة هايدي موسى مفاجأة لجمهورها ومتابعيها، عبر مختلف حساباتها الرسمية على موقاع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين.

وقالت هايدي موسى في تعليقها على مجموعة صور نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إن شاء الله أول البوم ليا قريبًا”.

وتتعاون هادي موسى، في ألبومها الأول مع شركة puase music لصاحبها ميدو منيب، كما ستغني لعدد من الشعراء أبرزهم: “أحمد الجندي، سلمى رشيد، أسامة محرز، هشام صادق، أيمن عز، عمرو المصري”.

كما لحن لهايدي موسى عددًا من الملحنين، منهم: “سامر أبو طالب، محمد خلف، مودي جمال، علاء الراوى، محمد شحاته، شريف إسماعيل، مدين”، ومن الموزعين أحمد عبد السلام، أحمد الموجي، حازم السعيد، أمجد معتز، طارق توكل.

واستخدمت هايدي موسى، طريقة جديدة في تصوير أغاني الألبوم لم تستخدم في مصر وسيتم الإعلان عنها عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة، كما سيعلن عن تفاصيل الألبوم خلال ساعات.

وتحل هايدي موسى غدًا الثلاثاء ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة سي بي سي.

وتعد هايدي أحد أبرز الفنانات الصاعدات التي جمهورًا غفيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية ظهروها في برنامج المواهب الشابة ستار أكاديمي.

كما تحرص هايدي موسى، دائمًا على الظهور باطلالات عصرية سواء الفساتين أو الملابس العادية اليومية، وتلقى إعجاب وثناء وعبارات مديح من المتابعين.

وتشارك هايدى موسى جهورها بتفاصيل كثيرة من حياتها سوءا الشخصية أو العملية عبر منصة التواصل الاجتماعي التي أصبحت قبلة المشاهير للتواصل مع الجمهور.

شاهد الصور:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *