شاهد/”هبه طوجى”اول امراه عربيه تغنى وترقص على مسرح مملكه السعوديه

كتب / أمجد زاهر

انطلقت الفنانه الغنائيه اللبنانيه “هبه طوجى”ليله امس على مسرح مركز الملك فهد بالرياض،بتقديم وغناء بحفل خاص بالنساء المقيمين بالسعوديه.

أمجد زاهر

لتصبح اول فنانه وامراه عربيه تغنى على ارض المملكه العربيه السعوديه،حيث حظيت باستقبال باهر من الجمهورالنساء الحاضرين ،كما عبرت طوجى على ذلك قائلهيشرفني أن أكون أول امرأة تغني على المسرح في الرياض.

وقد بدأت “طوجي” حفلها الفني بأغنية “على المحطة”،ثم غنَّت “وحدي لحالي” من ألبومها الأخير، وتفاعلت الحاضرات معها، ثم وجهت التحية إلى الفنانة داليدا، وغنت أغنيتها “حلوة يا بلدي” باللهجة المصرية، بعدها غنَّت “يا حبيبي كلنا بالصمت نادى”، وقدمت أيضاً من أغانيها “خلاص”، بالإضافة إلى أغنية عن لبنان، ثم جلست بعد ذلك على كرسي، وُضِعَ لها على المسرح، وتحدثت قليلاً مع الحاضرات، وسألتهم مَن منكم تشعر بالوحدة، أو فقدان الحبيب؟ وتفاعل الحاضرات معها، ثم قالت طوجي: سأغني لكن الآن أغنية “أنت اللي فليت”، وأهديها إلى كل شخص تركه حبيبه، أو يشعر بالوحدة. بعد ذلك غنَّت مقطعاً من أغنية كوكب الشرق أم كلثوم “أنت عمري”، ثم طلبت من الحاضرات الرقص معها سوياً على أغنية “يالله نفرح يالله نغني” واختتمت حفلتها بها.

وايضا لامعت “طوجى” بأطلاله مذهله، بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمى “ايلى صعب”، في ليلة ساحرة جمعت بين الهدوء والجنون، لن ينساها الجمهور السعودى.

كما حاز حفل “هبة طوجي” الأول في السعودية، على اهتمام واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ انتشرت الكثير من الفيديوهات والصور لها من الحفل.

وذلك بعد ان نشرت “طوجى”صور لها من الحفل عبر حسابها الشخصى على “انستجرام”،حيث كتبت معلقا” يا زينكم، شكراً للأمسية التي لا تنتسى. شعرت بقلبي يطير من الفرح، أحبكم.

وعلى الجانب الاخر يأتي حفل “هبة طوجي” الأول في السعودية، ضمن سلسلة من الحفلات الفنية المقامة في هذه الفترة لعدد من الفنانين العرب، في إطار ثورة التغيير التي أطلقها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في المملكة، والتي بدأها بمنح المرأة السعودية الحق في قيادة السيارة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *