هل قرر محمد صلاح الرحيل عن ليفربول؟.. وكيله يكشف التفاصيل

عادت مرة أخرى الأخبار المتداولة بشأن طلب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر في الرحيل عن الريدز مع نهاية الموسم الجاري.

وجاء ذلك من خلال صحيفة آس الأسبانية التي أعلنت رغبة محمد صلاح في الرحيل عن النادي الأنجليزي ليفربول بعد انتهاء الموسم الجاري، وقد أعلن رغبته لمدربه يورجن كلوب، لافتين إلى أن المسئولين في النادي وعدوا اللاعب بتسهيل إجراءات رحيله في حال استمرار رغبته حتى شهر مايو المقبل.

رامي عباس وكيل محمد صلاح يرد:

ومن جانبه رد رامي عباس وكيل أعمال لاعب ليفربول، ليكشف الحقيقة عن الأخبار والتقارير الصحفية المتداولة بشأن رحيل الفرعون الصغير عن ليفربول، وإضافة تفاصيل أخرى على لسان البعض، بأن هناك مفاوضات مع نادي ريال مدريد مرة أخرى وخاصة بعد عودة المدرب زين الدين زيدان ورغبته في استقطاب وجوه جديدة للفريق.

نشر رامي عباس عبر حسابه على موقع تويتر تدوينة تنفي هذه الشائعات قائلا: “صحيفة آس تروج للشائعات مرة أخرى.. أنا أرى ذلك”، وقد سبق لوكيل صلاح أن دخل في حرب مع الصحيفة عندما نشرت تقارير تفيد بأن ممثل صلاح عرض خدمات لاعبه على نادي برشلونة، وحينها رد نافيًا بأن ذلك لم يحدث ويجب على آس أن تبحث عن مصادر أفضل.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة هدافي البريمرليج بـ 19 هدفا، وساهم في تأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التسجيل في شباك بورتو البرتغالي.

كما ظهر الفرعون الصغير على غلاف مجلة تايم TIME بعدما جاء ضمن قائمتها السنوية لـ 100 شخصية مؤثرة حول العالم لعام 2019، قالت المجلة: “محمد صلاح يتميز بأنه إنسان أكثر من كونه لاعب كرة قدم، كما أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم”.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *