“هيفاء وهبى” دونلود على الهواتف الذكيه بعد قرار منعها

كتب / أمجد زاهر

انضمت النجمه الغنائيه”هيفاء وهبى”الى اللعبه الشهيره”صقور العرب”لتكون ضم شخصياتها باسمها وشكلها بعد ان وقع الاختيار عليها لتكون الممثله والمتحدثه الرسميه لهذه اللعبه المعروفه ،كما سيتم تحميلها على الهواتف الذكيه.

لذلك ظهرت “هيفاء وهبى”فى اخر اطلاله لها عبر صفحاتها الشخصيه على احد مواقع التواصل الاجتماعى وهى ترتدى ملابس تشبه ملابس الجيش.

كما كتبت “هيفاء”على احد تلك الصور،قائله “ متحمسة جداً لإطلاق هذا الحدث في 17 أكتوبر في دبي”.

ومن المقرر أن يتم الإحتفال بانضمام هيفاء وهبي إلى لعبة “صقور العرب” في مؤتمر صحفي ضخم يعقد قريبا بحضورها وبالتعاون مع مجوعة “ام بي سي” في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وموخرا انتشرت اخبار منعها عن التمثيل فى مصر،بينما  اعتذرت “هيفاء وهبي” عن عدم المشاركة الممثل محمد رمضان بطولة أحدث أفلامه السينمائية “الديزل،واكدت هذا في اتصال هاتفي مع برنامج “ET بالعربي”، أنها اعتذارها عن عدم المشاركة في الفيلم، ليس بسبب قرار وقفها عن التمثيل في مصر، ولكن بسبب ضيق الوقت، واستعجال الشركة لبدء التصوير، ولتواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام.

وأشارت هيفاء وهبي للبرنامج، أنها اتصلت بالمنتج محمد السبكي، وأبلغته رسميا بقرار اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة فيلم “الديزل”، والذي كان سيشهد أول تعاون فني لها مع محمد رمضان.

وجاء قرار توقفها عن التمثيل منذ اسبوع بسبب إخلالها ببنود تعاقدها مع المنتج محمد السبكي، وهو إعلان انسحابها من تصوير فيلم “خير وبركه”، بعد يومين من تصويره والتى ظهرت فى احداثه كضيفه شرف ،وتم عرضه فى موسم عيد الاضحى المبارك .

والجديد رغم صدور هذا القرار بايقفها الا انه تعاقدت على فيلم جديد مع شركة “الريماس” لمالكها المنتج إبراهيم إسحاق بعد أزمتها الأخيرة مع المنتج محمد السبكى،ومن المقرر أن تبدأ تصويره بعد ترشيح وتوقيع الأبطال المشاركين معها في الفيلم مباشرةً.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء الدرامية، هو “الحرباية”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧، والمسلسل بطولة دينا ومنذر رياحنة وخالد كمال ورحاب الجمل، وتأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدى.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *