أول تعليق من الفنانة وفاء قمر على منتقدي فستان زفافها

أثارت الفنانة وفاء قمر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتدائها فستان قصير في عقد قرانها في مسجد الشرطة ، و هذا ما اعتبره الكثير إهانة للمسجد الذى تواجدت فيه ، و هذا سببا في تصدر الفنانة وفاء قمر  لعمليات البحث في محرك البحث العالمي ” جوجل ” .

و هذا أول تعليق و رد فعل لها على هذا الهجوم الشرس الذى أحدثة هذا الفستان ، و استغربت الفنانة وفاء قمر من هذه الضجة الكبيرة التي حدثت بسبب الفستان الذى أرتدته ، و لذلك قامت الفنانة وفاء بتوجيه رسالة لمنتقديها عبرحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

مضمون الرسالة التى رد بها وفاء قمر على منتقديها

” طب والله كويس إني احتليت المركز الأول في قائمة البحث على موقع جوجل والله أنتوا عالم فاضية أنا كنت مقررة إني مردش بس أنا هرد وأقولكو إنتو مالكو موتوا بغيظكوا أنا متجوزة سيد الرجالة وأنا حرة ألبس اللي ألبسه وأقلع اللي أقلعه وأعزم اللي أعزمه وأتصور مع اللي عاوزة أتصور معاه ملكوش دعوة دي حياتي الخاصة وأنا حرة فيها إيه اللي حشركوا واللي مش عاجبه ميتفرجش على صورنا ويدور علينا ” .

جدير بالذكر أن عقد القرآن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الأزمة التي كان يمر بها الفنان هيثم محمد ، بعد أهيثمتهامة في قضية حيازة مواد مخدرة و بعد ما حصل على البراءة منذ 10 أيام ، تم عقد القرآن بينه و بين الفنانة وفاء قمر .

تم خطبيتهما في ديسمبر 2016 خلال جلسة تصوير رومانسية جمعت بينهم ، و كانت الفنانة وفاء تدعم خطيبها هيثم في قضية التى أتهم فيها ، و أحتفلت معه ببرائته بعد صدور حكم البراءه ، و تم عقد قرآنهم في أحتفال بسيط جدا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد و ذلك الموافق 20 أبريل 2017 .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *