“ويل سميث” عميل سرى و”توم هولاند”حمامه بفيلم انيمشن جديد


كتب / أمجد زاهر

تعاقد النجم العالمى “ويل سميث” على بطوله فيلمه الجديد “ Spies in Disguise “،وهو من انتاج شركه FOX مع Blue Sky،ويميل الفيلم الى نوعيه الافلام التى تصنف بالانيمشن،وتدور احداثه فى اطار كوميدى مشوق.

كما قامت العديد من المواقع والمصادر الفنيه بالتاكيد بأن النجم”توم هولاند” سيشارك فى بطوله الفيلم ايضا،بدور حمامه ،و”سميث”عميل سرى الذى يواجه مشكلة غريبة لم يتدرب عليها، عندما تفتح حمامه الحقيبه النوويه الخاصه بالحكومة وتبدأ مغامرات والتر والحمامه.

اما عن باقيه التفاصيل الخاصه بفيلم “جواسيس فى التنكر”والمتعلقه بأوقات التصوير ومواعيد طرحه بالسينميات لم تحدد ولم تعرف الى الان.

يعتبر النجم”وليم سميث” من أهم نجوم العالم،وحظىبانتشار واسع عبر السنوات الماضيه ،لا تقتصر موهبتة على التمثيل فقط، فرغم أنه قدم مجموعة من الأفلام التى نالت شهرة واسعة منها “Suicide Squad” و“Hancock” و“Men in Black” وغيرها إلا أنه بدأ حياته الفنية كمغنى راب ممتاز ولديه ولع لكتابة الأغانى أيضا، ولم يدخل الجامعة بسبب شغفه وحبه لغناء الراب رغم أنه تم إدراج اسمه فى برنامج للهندسة ولكنه رفض الاستمرار.

كان قد أوشك على الإفلاس عام 1990 بسبب مشاكله مع شبكة NBC ولكن نجاح مسلسله الأول ” The Fresh Prince of Bel-Air ” حقق له شهره مكنته من الاستمرار فى مهنته.

حصل على ألقاب عديدة أبرزها “الأمير الشاب” والذى كان معروفا به عندما كان يمارس هوايته كمغنى راب فى الثمانينات وهو ما تم استغلاله ليكون اسم أول مسلسل له والذى عرف بـ” The Fresh Prince of Bel-Air ” وقدمه عام 1990 واستمر لـ6 سنوات.

هو النجم الوحيد الذى كسرت 8 أفلام له على التوالى حاجز الـ100 مليون دولار إيرادات فى أمريكا وحدها، وكسر 11 فيلما له على التوالى حاجز الـ150 مليون دولار إيرادات على المستوى العالمى.

خلال مسيرته الفنية فاز بـ56 جائزة مختلفة، كما تم ترشيح اسمه مرتين لنيل جائزة الأوسكار عن فيلمى “The Pursuit of Happyness” عام  2007 وفيلم “Ali” عام 2002، و5 مرات لجائزة الجولدن جلوب.

وقام منذ فتره من العام الحالى بزياره قصيره لمصر مع عدد من أصدقائه ومساعديه على طائرة خاصة من المغرب،وابدى اعجابه الشديد بالمعالم السياحية والأثرية الموجوده فى بلدنا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *