يوفينتوس ينافس أرسنال علي ضم “هنري الجديد”يوفينتوس ينافس أرسنال علي ضم هنري الجديد

بناء علي ما جاء في موقع بليتشر ريبورت, فإن العملاق الإيطالي يوفينتوس ينافس أرسنال علي ضم هنري الجديد أو “كيليان مباب” نجم هجوم موناكو الفرنسي والذي يبلغ 18 عام فقط في إنتقالات الصيف القادم.

جاء هذا الإهتمام بجوهرة موناكو الجديدة بسبب التألق الذي ظهر عليه اللاعب هذا الموسم في الدوري الفرنسي مع موناكو, حيث إستطاع أن يسجل حتي الأن 7 أهداف ويصنع 5 أهداف أخري.

ولم يتوقف تألق “كيليان مباب” علي الدوري الفرنسي, فقد ظهر تألقه أيضا في دوري أبطال أوروبا, حيث كان أحد الذين سجلو في المباراة الرائعة التي جمعت موناكو مع مانشيستر سيتي والتي إنتهت بفوز السماوي بنتيجة 5-3.

كيليان مباب لاعب موناكو الفرنسي
يوفينتوس ينافس أرسنال علي ضم “هنري الجديد”

“هنري الجديد” يكسر رقم “هنري القديم” :

وقد إشتهر “كيليان مباب” بلقب “هنري الجديد” نظرا لأنه قد كسر الرقم القياسي لمواطنه الفرنسي تيري هنري حيث أنه قد إرتدي قميص فريق موناكو الأول وهو بعمر 16 عام و347 يوم فقط, وهو حاليا لاعب دولي في منتخب فرنسا تحت 19 سنة.

فريق موناكو لا يرغب في التفريط في لاعبه الشاب بمبلغ أقل من 36 مليون جنيه إستريليني علي حسب ما ذكرته وسائل الإعلام والمهتمين بالنادي المتصدر للدوري الفرنسي الأن.

فمن بالأخير سيفوز بخدمات الجوهرة الفرنسية الجديدة, هل سيرحل “هنري الجديد” إلي صفوف السيدة العجوز, أم سنراه الموسم القادم يرتدي قميص المدفعجية؟

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *