يوفينتوس يهزم كروتوني بثنائية ويغرد منفردا في المقدمة
Juventus’ forward Gonzalo Higuain from Argentina (2nd R) celebrates with Juventus’ defender Leonardo Bonucci at the end of the Italian Serie A football match between Juventus and Inter Milan on February 5, 2017 at Juventus Stadium in Turin. / AFP / Marco BERTORELLO (Photo credit should read MARCO BERTORELLO/AFP/Getty Images)


 

إستطاع يوفينتوس أن يطيح بمستضيفه فريق كروتوني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية ميدان” إيزيو سكيدا” مساء أمس الأربعاء في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال18 للكالشيو.

 وبهذا الفوز عزز اليوفي صدارته للدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة مبتعدا بفارق 7 نقاط كاملة عن وصيفه روما وظل كروتوني برصيد 13 نقطة يقبع بها في المركز قبل الأخير.

جاءت الأهداف بتوقيع الكرواتي “ماريو ماندزوكيتش” في الدقيقة60 والأرجنتيني “جوزالو هيجواين” في الدقيقة74 من المباراة التي شهدت تفوق ملحوظ وسيطرة لليوفي.

وكان الشوط الأول

يبدو متواضعا, فلم يحصل  اليوفي علي العديد من الفرص, أخطرها كان للمهاجم “هيجواين” في الدقيقة30 حيث قام بتسديدة قوية ولكن كان ينقصها شيء من الدقة لتسكن الشباك.

أما فريق كروتوني فعمد إلي الإنكماش الدفاعي مما أثر علي هجماته التي كانت شبه نادرة فيما عدا بعض التسديدات من بعيد في أخر دقائق الشوط الأول.

في الشوط الثاني

تحسن أداء  فريق كابتن “أليجري”, ف “ديبالا” قدم دورا هاما في هجمات فريقه وساعده في بناء الهجمات أكثر من مرة علي مرمي “كورداز” ولكن الأخير ودفاعه استبسلا في إبعادها.

لكن وفي الدقيقة60 إستطاع الكرواتي “ماندوزكيتش” أن يترجم سيطرة اليوفي لهدف بعد أن تابع إرتداد الكرة من الحارس بعد رأسية “أسامواه” لتسكن الشباك هذه المرة.

ولم تمر أكثر من 14دقيقة حتي إستطاع أغلي مهاجم في الدوري الإيطالي “هيجواين” من أن يزيد رصيد أهداف فريقه لهدفين نظيفين, حيث غزا من العمق مستقبلا إحدي التمريرات الطويلة ثم تقدم بمهارة مراوغا  الحارس وأرسل الكرة ببراعة لتحتضن الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة إستمرار ضغط اليوفي علي كروتوني ولكن دون هجمات خطيرة لدرجة تسجيل المزيد من الأهداف لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

 

 

 

 

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *