غادة عبدالرازق من الهدوم المقطعة للشيشة للفضيحة في 6 صور

اعتادت الفنانة غادة عبدالرازق على إثارة الجدل في الفترة الأخيرة فهى دائمة الظهور عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام، وتشارك جميع متابعيها تفاصيل حياتها اليومية مع ابنتها روتانا وحفيدتها وشقيقتها وصديقاتها.

لم ينسى الجمهور حتى الآن الفيديو الشهير لغادة عبدالرازق والذي أظهر جسدها واعتذرت عنه، وعللت ذلك بأنها تتصرف بعفوية وعلى طبيعتها حتى على منصات التواصل الاجتماعي.

أثارت غادة عبدالرازق الجدل من جديد بحرصها على الظهور بملابس غريبة بعض الشئ ووصفها البعض بأنها لا تتناسب مع سنها وكونها أصبحت جدة، فقد ظهرت الفنانة ببنطلونات ممزقة تكشف أكثر مما تخفي.

ويبدو أن غادة عبدالرازق لا تكترث لانتقادات البعض لتعود وتظهر من جديد وهى تدخن الشيشة في أحد المقاهي بلبنان، وقالت في تعليقها على الصورة: “وقت العشا والشيشة مطعم مهنا بيروت لبنان”.

كما نشرت غادة فيديو لها برفقة شقيقتها وصديقتها وهن يغنون في أحد المطاعم في لبنان، وقالت في تعليقها عليه: “الحمد لله أختى وصحبتي اتجننو وفضحوني في المكان اعمل إية دلوقتي”.

وتواصل غادة تصوير مسلسل “ضد مجهول”، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، كما تصور مسلسل “حرب كرموز”، بطولة الفنان أمير كرارة وروجينا ومصطفى خاطر وإخراج بيتر ميمي.

كما انتهت غادة من تصوير فيلم “كارما”، مع المخرج خالد يوسف وبطولة الفنانة زينة والفنان عمرو سعد والفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

شاهد الصور:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *