رانيا عبد الله العارضة البحرينية المثيرة للجدل تمتلك 27 سيارة

رانيا عبد الله عارضة أزياء بحرينية تحظى بشهرة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تتمتع بجمال ورشاقة مختلفة جدًا عن غيرها.

وأشاع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن العارضة البحرينية رانيا عبد الله تعود أصولها إلى الأسرة الحاكمة في فنزويلا، كما تعيش بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في دبي.

ويعرف عن رانيا عبدالله، الثراء الفاحش جدًت فهي تمتلك نحو 27 سيارة بألون مختلفة، من أفخر وأغلى ماركات السيارات العالمية، وتقدر ثروتها في البنوك فقط بحوالي 280 مليون دولار.

وعلق المتابعون لرانيا عبد الله، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على امتلاكها لعدد كبير من السيارات بأنها تقود سيارة على حسب لون الملابس التي ترتديها.

وتحظى رانيا عبدالله، التي لم يتجاوز عمرها الـ 20 عامًا،  بأكثر من 485000 مشترك يتابعونها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشهير انستجرام.

وتحرص عارضة الأزياء البحرينية رانيا عبد الله، دائمًا على نشر صورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، كما تلفت الأنظار إليها بشعرها الأسود الطويل.

واعتادت العارضة البحرينية على ارتداء الملابس المثيرة للجدل والعارية بعض الشيء والتي تبرز جمالها، كما شببها المتابعون بالدمية باربي.

وعادة ما تظهر عارضة الأزياء البحرينية رانيا عبد الله، في أوضاع مختلفة خلال التقاطها الصور التي تنشرها.

وأصبحت رانيا عبد الله، محط اهتمام الفتيات في الوطن العربي فقد اعتبرها رمزًا للجسد الرشيق ونموذج يحتذى به في مختلف الأزياء.

شاهد الصور:

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *