أفضل 5 مطاعم بدبي تنقلك إلى العالم الخارجي.. تعرف عليهم

بإنتهاء فصل الصيف وموسم الأجازات نشعر بالإكتئاب ونبدأ بالبحث عن أفضل الأماكن التي يمكننا أن نغير حالتنا المزاجية من خلالها، لذلك تقدم لك دبي خيارات متعددة من المطاعم التي تتميز بأجوائها الرائعة، وفي هذا المقال نعرض لك أفضل 5 مطاعم بدبي تنقلك إلى العالم الخارجي.

1- مطعم أوسيانو، فندق أتلانتس النخلة

يتميز هذا المطعم بأنك تشعر فيه بأنك تشاهد الأسماك في جزر المالديف، بحوض أسماك يمتد من الأرض إلى السقف، كما ان قائمة طعامه شهية جداً ويتمتع المكان بحالة رومانسية يمكنك من خلالها استعادة أجواء شهر العسل، وتضم قائمة مأكولاته أطباق برية وبحرية.

2- مطعم بيوت، مركز دبي المالي العالمي

يقع هذا المطعم بالقرب من مطعم زوما في مركز دبي المالي العالمي، وهو مطعم مميز بطابع مستوحى من حي ماي فير اللندني الراقي، كما انه قادر على تغيير طريقة نظرتك للطعام المكسيكي، ويتميز بمستوى إبداعي مميز في إعداد الطعام.

وتقدم قائمة الطعام طبقي تاكو: الأول ممتلئ بأضلاع البقر القصيرة والطويلة المطهوة على نار هادئة مع الصلصة، والثاني عبارة عن طبق قريدس التمبورا بصلصة المايونيز مع الفلفل الحار المدخن، وتتضمن الأطباق التي يجب ألا تفوتها كتف الضأن المطهو  على نار هادئة لمدة 24 ساعة، والذي يقدم مع أرغفة التورتيلا المكسيكي المصنوع في المنزل، وقريدس النمر الجامبو المشوي، وشريحة من لحم البقر الشهي.

3- مطعم شو تشو، منتجع وسبا شاطئ دبي مارين

يتميز بإطلالته الساحرة على البحر بالإضافة إلى منسق أغاني وقائمة طعام تضم ما لذ وطاب من المأكولات، كما انه يقدم تجربة مميزة لمن يبحث عن الطعام الياباني، ومن أهم الأطباق التي يقدمها المطعم هي فطائر مطهوة على البخار ومحشوة بمزيج لذيذ من القريدس المفروم مع الكزبرة، وجميعها محمرة حتى النضج في المقلاة، وطبق لفائف السلطعون المحشوة المقرمشة والمقلية جيداً، وتشكيلة الساشيمي والسوشي والماكي.

4- مطعم لوبيتيت بيلج، فندق بولمان أبراج بحيرات الجميرا

وهو يقع في الطابق الأرضي من فندق بولمان، ويتميز بأجوائه الصاخبة التي تشعرك بأنك تتناول الطعام في أحد المطاعم الأوروبية المزدحمة، ويقدم هذا المطعم أيضاً مشروبات ويتميز بحسن الضيافة الذي يُعرف به البلد الذي يحمل المطعم اسمه (بلجيكا).

5- مطعم جودبور رويال داينبنج، المروج روتانا

يثبت هذا المطعم أن المطبخ الهندي يتجاوز أطباق الكاري الاعتيادية، وتضم قائمة طعامه أطباق مختلفة تتضمن اللوبستر مع الزبدة ويزينه الروبيان المقرمش، وطبق كال باتا شات المكون من الملفوف وخضروات أخرى متبلة مع البهارات، وطبق تندوري بورتوبيلو بارميزان وهو الفطر مع جبنة بارميزان المخبوز في الفرن.

ويتميز هذا المطعم الحائز على جزائز في أسلوبه المميز في إضفاء لمسات عصرية على الأطباق التقليدية، مثل طبق كباب باللبن وجبن الريكوتا المستوحى من المطبخ العربي والمزين ببتلات الورد، كما ان لديه أطباق شهية للتحلية مثل كعكة الموز، الكاساتا، آيس كريم كولفي، موس الشوكولاتة، والطبق الأكثر مبيعاً تارت لوتس تريكل.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *