سيدة اختطفت ابن شقيق زوجها بسبب عشيقها

شهد بولاق الدكرور حادثة اختطاف فريدة من نوعها ، حيث استعانت ربة منزل بعشيقها لاختطاف ابن شقيق زوجها البالغ من العمر عامين ونصف ، وطالبا بفدية مليون جنية ، ومن خلال البحث والتحرى وضحت معالم الجريمة ، من ان المتهمة قررت الانتقام من والده الطفل لكشفها علاقتها بعشيقها ، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين قبل مرور ٢٤ ساعة على ارتكاب الجريمة .

بدأت الحادثة باخطار قسم بولاق الدكرور عن قيام مجهول بخطف طفل عامين ونصف وطلبه فدية مليون جنية لاطلاق سراحه .

وبدأ القسم باجراء التحريات وتبين للرائد محمد الجوهرى ، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ، والمكلف بالبحث والتحرى ، ان الطفل كان يلعب مع شقيقه امام مسكن العائلة ، وتم اختطافه ، وكشفت التحريات ان مرتكب الجريمة زوجة شقيق والده ، بالاشتراك مع شخص تربطها به علاقة عاطفية .

وتمكن فريق البحث بقيادة الرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكورى ، من اعداد كمين للمتهمين والقبض عليهما ، وبمواجهة المتهمين اعترفا بخطف الطفل وطلب فدية مليون جنية .

وأمام العقيد طارق حمزة مفتش مباحث جنوب الجيزة ، اعترف المتهمان ، وبسؤال المتهمة اعترفت انها قررت الانتقام من والده الطفل ، لتهديدها لها عن كشف علاقتها مع عشيقها ، واخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بعد تحرير محضر لهما . وباحالتهما الى النيابة العامة تقرر حبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيق .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *