1800 طلب لشراء سيارة Tesla Model 3 كل يوم.. شاهد السبب

أثارت السيارة الكهربائية Tesla Model 3 جدل كبير وضحة في جميع أنحاء العالم على عكس باقي السيارات الكهربائية الأخرى من إنتاج شركة Tesla.

وتعد تكلفة سيارة Tesla Model 3 الجديدة أقل بكثير من باقي السيارات الكهربائية مما يرشحها لتكون في متناول عدد كبير من المستهلكين الباحثين عن إقتناء سيارة قليلة الثمن وصديقة للبيئة.

1800 طلب للسيارة

وكشفت شركة Tesla، عن تلقي أكثر من 400 آلف طلب مسبق للسيارة حتى الأن، ووفقا للتقرير الجديد الصادر مؤخرا من موقع Bloomberg، فقد أعلنت شركة Tesla أنها تتلقى في المتوسط أكثر من 1800 طلب لشراء السيارة كل يوم.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بتصنيع 1500 وحدة من سيارة Tesla Model 3 في الربع الثالث من عام 2017، بالإضافة إلى أنها بحلول نهاية هذا العام، ستكون قادرة على الوصول إلى تصنيع وبيع 5000 وحدة.

كما يمكن التحكم بسيارة Tesla Model 3 بالكامل عن طريق الهاتف الذكي من خلال البلوتوث وليس عن طريق جهاز key fob التي تستخدمه باقي السيارات.

وإستنادا للمعدل الذي تنتج به شركة Tesla سياراتها، وعدد الطلبات المتلاحقة التي تلقتها حتى الآن، فمن الواضح أن الطلب يفوق العرض تماما.

سعر السيارة

ومن جانبه أعلن إيلون ماسك، المدير التنفيذي للشركة، أن سيارة Tesla Model 3 والتي تضم خمسة مقاعد ستعرض بسعر 35 ألف دولار، ويمكنها أن تغطي مسافة تبلغ 346 كيلومترا على الأقل دون إعادة شحن.

شاهد بالفيديو

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *