أسرار برج الحمل.. المرأة أفضل أم الرجلبرج الحمل

يعد برج الحمل من الأبراج النارية مثله كمثل برجي الأسد والقوس، وهو يخص مواليد أبريل، ويتمز من ينتمي له بالنشاط والحيوية والإثارة كما أنهم يميلون إلى العاطفة.

يبدأ برج الحمل من 21 مارس حتى 19 أبريل، يحمل أصحابه العديد من الصفات الحميدة مثل عدم الخوف من مواجهة أي صعوبات، ويتمتعون بروح المغامرة والمخاطرة، وبعضهم لديه حب السيطرة.

أسرار برج الحمل

يمتلك مواليد الحمل روح الدعابة والفكاهة، والكلام الحلو، كما لديهم روح القيادة في المهام الصعبة، ويستطيعون كسب ثقة الآخرين بفضل ذكائهم الشديد.

يعشق مواليد الحمل الترحال والسفر كثيرًا، ومعظهم محبين لممارسة الرياضة خصوصًا الذي تتميز بالتحدي، مثل الغوص وتسلق الجبال؛ لتمتعهم بالحماس والعزم.

يتميز مولود الحمل ببساطة مظهره، لا يحب المغالاة في الملابس أو ارتداء الملابس الرسمية، فيمكنك أن ترى شخص من لرج الحمل يرتدى لباسًا رياضيًا في حفل زفاف.

لا يحب مواليد الحمل العزلة؛ فهم أشخاص اجتماعيين، سرعان ما يدخلون في علاقات ويتواصلون مع الآخرين وقادرون على الحوار والنقاش.

بالنسبة للحب؛ فعاطفة الحمل جياشة جدًا، مغامر وجريء في العلاقة لا يفكر في العواقب، علاقته كثيرة لشعوره الدائم بالملل، لكنه إن وجد الحب الصادق الحقيقي، يكون أكثر إخلاصًا وعطاءً، فهو كريم في كل شيء حتى المشاعر.

عيوب الحمل

إذا كان أصحاب برج الحمل يتميزون بالعيددي من الصفات الجيدة؛ فإنهم كذلك ليهم بعض العيوب، وعلى رأسها العصبية الشديدة، ومنهم من يمتلك لسان سليط، ويهوى المناقشات التي لا جدوى لها.

 لا يتحلى مواليد الحمل بالصبر؛ فهم متسرعين، كما لا يستمرون في علاقات عاطفية وسرعان ما يملون؛ لذا تعدد علاقات مع الشريك.

يعرف عنهم أيضًا عدم الاكتراث بالآخرين، والتفكير في أنفسهم، لذلك هم أنانيون بعض الشيء، كما أنهم مزاجيون ويتحكمون في أرائهم ويتمسكون بها.

 قد يهملون واجبتهم سواء الدراسية أو المنزلية، كما لديهم حساسية مفرطة وسرعان ما يبدون انفعالهم، ودائمًأ ما يصرخون ويسببون الضجيج.

لا يتحملون الألم إذا أصابهم مرض، ويشتكون كثيرًا، كما أنهم شديدي النسيان، ومن الممكن أن يقولون أشياء تغضب الآخرين، وتسبب مشكلات فيما بعد.

رجل الحمل

يتميز الرجل في هذا البرج بالقلب الطيب، والإخلاص، لا تعجبه الحلول الوسط، كرامته أهم ما لديه، ولا يقبل بالتعرض للإهانة نهائيًا.

على ما من ترتبط برجل الحمل أن تسعر بالسعادة، فهو إن أحب بصدق يعبر عن ذلك بكل الوسائل والطرق، لكن ما يعيبه العند، وعدم الاعتراف بالخسارة.

كما يعيبه سرعة الغضب في بعض المواقف، والأنانية والاستبداد والانتهازية، والمزاج الحاد.

 المرأة الحمل

تتمتع سيدة البرج بالابداع والابتكار والعفوية والتلقائية والبراءة والثقة في الآخرين مما يعرضها للصدمات في الأشخاص، امرأة الحمل محبة للحياة ومرحة.

لدى الأنثى في برج الحمل قوة وصبر وشجاعة وجسارة وحب لمساعدة الغير، تحب بشدة وعلاقتها مستقرة وعميقة على عكس الرجل.

ما يعيب المرأة هنا أنها كثيرًا ما تتبدل ومتسرعة جدًا ولديها حب سيطرة وامتلاك، وقد تجرح الآخرين بصراحتها الزائدة عن اللزوم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *