خالد ابو النجا يثير الجدل من جديد بتصريحاته عن المثلية الجنسية

فاجأ الفنان خالد أبو النجا متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بتعليق صادم على أحد الأخبار التي قام بإعادة نشرها على حسابه الخاص يفيد ان البرازيل تعمل على حماية حقوق المثليين جنسيًا والاعتراف بهم بشكل قانوني، وذلك موافقة غالبية أعضاء المحكمة العليا في البرازيل.


وكتب أبو النجا على حسابه الخاص: “علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهي أن هناك أطيافا للحب كما النور بأطيافه، ‏مطاردة هذا العلم !”.
واضاف: “من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم، فهو أحد أسباب معاناة المثليين، ‏المثلية ليست اختيارا ولا مرضا ولا انحرافا سلوكيا ولا حراما”.


ومن المعروف أن الفنان خالد أبو النجا يدافع عن المثليين جنسيًا أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، ودافع عن حقوقهم في الحياة بالشكل الذي يريدونه، ولكنها المرة الأولى التي يؤكد فيها أن المثلية ليست حرامًا.


يذكر أن هذه التغريدة كان قد نشرها أبو النجا سابقا في 21 سبتمبر الماضي، حيث علق قائلًا عبر حسابه على “تويتر”: “علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهي ان هناك أطياف للحب كما النور باطيافه.. مطاردة هذا المعني عك!.. من يخاف هذه الحقيقة و هذا المعني المسالم فهو احد أسباب معاناة المثليين.. المثلية ليست اختيار ولا مرض.. والمثلية ليست الفعل الجنسي”. ثم أكد فيها أن المثلية ليست اختيار ولا مرض ولا انحراف سلوكي ولا حرام “لاقي رأي أبو النجا هجوم كبير واستياء شديد من متابعيه

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *