شاهد.. عزت أبو عوف يتحدث عن فاطيما: فرحت إني هموت عشان اشوفها

قصة حب الفنان الراحل عزت أبو عوف وزوجته فاطيما كانت من أشهر القصص في الوسط الفني، وخاصة بعد وفاتها لمرض أبوعوف لمدة 4 شهور وحديثها عنها الذي لا ينقطع.

كان الفنان الراحل دائما ما يتحدث عن علاقتهما الطيبة والرومانسية حتى آخر أيام في عمرها، وأنها كانت الأقرب إلى روحه وقلبه، فضلا عن كونها الداعم الأول له في كل قرارته المصيرية.

وبعد مرض عزت أبو عوف في عام 2015 وإجراء عمليات جراحية في القلب، والإصابة بأمراض في الكبد، لم يشخصها الأطباء سوى أنها حالة نفسية لما يتعرض له من آلم بعد فراق زوجته.

ظهر أبو عوف في أكثر من لقاء تلفزيوني، يكشف عن تفاصيل مرضه وحياته التي تحولت إلى حجيم بعد فراق فاطيما، وعدم القدرة على الاستمرار في الحياة من دونها.

وفي لقاء على فضائية سي بي سي، تحدث أبوعوف عن فاطيما بكلمات مؤثرة، إذا قال: “كنت خايف وأنا داخل غرفة العمليات جدًا، ولما نمت على السرير شعرت براحة وفرحة”.

أضاف الفنان الراحل: “اللحظة دي حسيت إحساس غريب جدًا.. حسيت إني فرحان.. قولت إني ممكن أموت.. لأن الموت على رقاب الجميع.. فكنت فرحان أوي إني هقابلها هقابل فاطيما”.

تابع: “فاطيما كانت معايا في كل عمري وحياتي.. الله يرحمها والله الحمد”، مستكملًا حديثه: “العلاقة بيني وبين فاطيما كانت نادرة جدًا.. معتقدش هيكون في منها كتير”.

الجدير بالذكر أن الفنان عزت أبو عوف، توفى في الساعات الأولى من أمس الأثنين عن عمر يناهز 71 عامًا، بعد رحلة طويلة من المرض، حيث كان يعاني من مشاكل في القلب والكبد.

وكان آخر ظهور للراحل في إحدى الإعلانات لشركات الاتصالات، خلال شهر رمضان الماضي 2019، وظهرت عليه علامات المرض والتعب، حيث كان فاقد للوزن بشكل كبير.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *