عندما يكتمل القمر.. بالفيديو تفاصيل أول مسلسل رعب سعودي

أثار المسلسل السعودي عندما يكتمل القمر بعد عرض الحلقة الأولى منه، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو مسلسل رعب، تدور أحداثه حول الشعوذة والسحر.

تفاصيل مسلسل عندما يكتمل القمر

تصدر مسلسل عندما يكتمل القمر عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل في المملكة العربية السعودية، حيث نال اهتمام الجمهور والمتابعين.

مسلسل عندما يكتمل القمر، من الأعمال الدرامية التي تهتم بجانب الإثارة، مما جذب المشاهدين بعد اليوم الأول للعرض فقط، في العديد من دول الخليج.

تدور أحداث المسلسل في إطار الجن والسحر والرعب والإثارة والغموض والتشويق، ويحكي قصة رجل كبير يعيش مع ابنه الذي يعاني من مرض عقلي ولا يتمكن من التحدث أو السمع.

يقرر جمعان أن يذهب إلى قرية أمه؛ ليبحث عن بيتها ويبيعه حتى يتمكن من العيش، ثم تبدأ المشاكل في العائلة، ويجد الجن يسكن في المنزل منذ عدة سنوات، وهنا يبدأ الصراع بينه وبين عالم الجن.

يقوم ببطولة المسلسل الفنان فيصل العميري، والفنانة ريم عبد الله، ويُعرض حاليًا على فضائية MBC في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يمكن مشاهدة المسلسل كل يوم من السبت إلى الأربعاء على قناة MBC1 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

المسلسل يعاد في اليوم التالي في الساعة السابعة صباحًا بتوقيت السعودية، وأيضا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السعودية.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *