محمد رمضان يكشف اسم مولوده المنتظر.. تعرف عليه

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بفيديو جديد نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت فيه ابنته الكبرى “حنين” التي أنجبها من زوجته الأولى، وهى تستمتع مع والدها على متن يخت.

انتظار محمد رمضان لمولودته الثانية

وأعلن رمضان أثناء تعليقاته على الفيديو، أنه ينتظر مولودة جديدة من زوجته الثانية والدة ابنه “علي”، كما كشف أيضاً عن الاسم الذي اختاره لها.

وعلق محمد رمضان على الفيديو التابع له: قائلاً “ابنتي الكبيرة حنين محمد رمضان وانتظر بمشيئة الله الشهر القادم مولودتي الجديدة كنز محمد رمضان ادعو ربنا يقوم زوجتي بالسلامة”.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يقضي حاليا إجازة قصيرة مع أبنائه وزوجته بعد حصوله على إجازة من أداء الخدمة العسكرية وعروض مسرحيته “أهلاً رمضان”.

الانتقادات الموجه له

وتعرض رمضان خلال الفترة الأخير لكثير من الإنتقادات بدأت بحضوره لجنازة المقدم أحمد منسي، وصرح فيها رمضان، قائلا إنه التقى بالشهيد منسي، مرتين فى حياته، الأولى عندما جاء الشهيد إلى مدرسة الصاعقة لاختيار من يذهب إلى سيناء، وعندما تحدث وافق الجميع على الذهاب.

وأضاف أن المرة الثانية في مكتب قائد قوات الصاعقة، وحينها أدى له التحية العسكرية كاملة واندهش من ذلك وأخبرني بأن الأفرول الصحراوي يليق بي.

وكان الإنتقاد الثاني بعد نشره لصوره تجمعه بجمال مبارك وعلق عليها قائلا: “حق الرد : أنا نزلت فى يناير 2011 ومن أول اللى نزلوا فى ٣٠ يونيو كمان .. ولكن نزلت حباً فى مصر وخوفاً عليها وليس كرهاً لأحد والآن جمال مبارك رجل مدنى ليس له علاقة بالسلطة”.

وأضاف: “مواطن مصرى متربى ومحترم على المستوى الشخصى ويُحترم لكونه مصرى من عائلة مصرية، وإن كان ضمن منظومة غير سليمة فهو الآن مواطن مسالم لا يَملك الضرر لمصر، الإسلام دين السماحة و مصر بلد السلام”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد نشر صورة له مع جمال مبارك معلقًا “صورة مع الراجل المحترم.. جمال مبارك” في حين توالت عليه التعليقات الغاضبة من متابعيه اعتراضًا على الصورة المنشورة.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *