أول ظهور لوالدة يسرا وزوجها في عيد ميلادها

على غير عادتها الأسرية، ظهرت الفنانة يسرا في احتفال عيد ميلادها مع زوجها خالد سليم ووالدتها ومجموعة كبيرة من الأصدقاء المقربين.

ظهرت والدة يسرا التي قد كانت تعرضت لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، جالسة على كرسي متحرك، بينما يظهر نجل رئيس نادي الأهلي الأسبق صالح سليم وزوج يسرا في أحد الصور وهو يحتضنها، على الرغم من قلة ظهوره إعلاميًا ورفضه في المشاركة بأي أعمال تلفزيونية مع زوجته أو شقيقه هشام سليم.

كوكبة من نجوم الفن في عيد ميلاد يسرا:

حضر عدد كبير من النجوم والأصدقاء المقربين لـ “سيفا” كما تشتهر بهذا الأسم بين أصدقائها في حفل عيد الميلاد، وجاء من أبرزهم: إيناس الدغيدي، إلهام شاهين، ليلى علوي، منة شلبي، تامر حبيب، المطرب إبو، بوسي شلبي، سمير صبري، وغيرهم من الفنانين.

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها بموقع إنستجرام، صور ومقاطع فيديو من حفل عيد الميلاد، وظهرت خلاله أحد المقاطع وهي تطفئ شموع كعكة عيد ميلادها وسط أصدقائها.

رقبة إيناس الدغيدي:

لفت الصور الانتباه إلى المخرجة إيناس الدغيدي التي قد ارتدت رقبة طبية، وذلك بسبب معاناتها من آلام في فقرات الرقبة خلالها الفترة، لكن لم يتم الكشف عن تطورات حالة الصحية حتى الآن.

آخر أعمال يسرا:

قدمت الفنانة آخر أعمالها الفنية في رمضان الماضي بمسلسل لدينا أقوال أخرى، وشاركها فيه كوكبة من النجوم منهم شيرين رضا، وأحمد حاتم، وهشام سليم، ونجلاء بدر وغيرهم.

إما في السباق الرمضاني لدراما 2019، من المقرر أن يعرض ليسرا مسلسل “بيت العيلة”، ولكن إلى الآن لم يتم التأكد على الالتحاق برمضان 2019 أم لا نظرًا لضيق الوقت.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *