اعرف مقر اللجنة الانتخابية للاستفتاء على دستور 2019.. من هنا

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن موعد استفتاء الدستور 2019، والكشف عن مقر اللجنة الانتخابية للإدلاء الناخبيت بأصواتهم بجميع اللجان الانتخابية.

وجاء ذلك من خلال تفعيل خاصية الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية من خلال الرقم القومي، للتيسير عن الناخبين الوصول إلى لجانهم الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات عن كيفية الاستعلام بالرقم القومي للحصول على المقر الانتخابي للاستفتاء على التعديلات الدستورية لعام 2019، وتشمل الطرق ما يلي:

  • الدخول على رابط الهيئة الوطنية للانتخابات من هنا والاستعلام عن اللجنة الانتخابية من خلال وضع الرقم القومي للمواطن المكون من 14 رقم.
  • الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للاستفتاء على دستور 2019 عن طريق الخط الساخن 141.
  • الاستعلام عن اللجنة الانتخابية من خلال رسالة نصية لرقم 5151 تحمل الرقم القومي المكون من 14 رقم.

من المقرر أن يدلي المصريين داخل جمهورية مصر العربية وخارجهم، بأصواتهم على تعديل مواد الدستور 2019، في يوم 20-21-22 إبريل الجاري.

الحكومة تكشف حقيقة منح العاملين إجازة للاستفتاء على التعديلات الدستور:

نفى مجلس الوزراء صحة ما يتردد بشأن منح الدولة العاملين بها، إجازة 3 أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية حتى يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم وذلك من يوم 20-22 إبريل الجاري.

وأكد مجلس الوزراء على أن أيام التصويت على التعديلات الدستورية تكون أيام عمل طبيعية، يؤدي فيها جميع العاملين بالدولة عملهم المعتاد من دون أن تغيير، مناشدَا مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام توخي الحذر وتحري الدقة قبل نقل المعلومات الخاطئة، لتجنب إثارة البلبة للرأي العام في الشارع المصري.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *