بسبب الطقس.. 8 حرائق في يوم واحد بمحافظات مصر

شهدت مصر اليوم حرائق متعددة في أغلب محافظات الجمهورية، بسبب الطقس الحار وارتفاع درجات الحرارة التي تخطت 46 درجة مئوية في بعض المناطق.

وصل عدد الخسائر التي شهدتها مصر اليوم الخميس، خلال أقل من 15 ساعة إلى 8 حرائق في مناطق متعددة، ورجع ذلك إلى ارتفاع درجات الحرارة الشديدة.

مول شرم الشيخ:

شب حريق هائل في أحد المولات التجارية في السوق التجاري بمدينة شرم الشيخ بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ووصلت نيران الحريق إلى عدد من المحلات، وتم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق قبل وقوع أي خسائر بشرية.

مصرع 3 في المنوفية بسبب الطقس:

لقى 3 أشخاص مصرعهم في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، بعد نشوب حريق في مصنع للبلاستيك بالمنطقة الصناعية السادسة، وتم نقل الجثث إلى المستشفى وتحرير محضر.

حريق بالعاشر من رمضان:

نشب حريق هائل في سيارة نقل مقطورة بالطريق الدائري الإقليمي بمنطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وانتقلت قوات الأمن للسيطرة على النيران وإخمادها.

حريق في أشجار بالسويس:

شهدت محافظة السويس، حريق هائل في أشجار داخل حديقة استراحات العاملين بشركة السويس لتصنيع البترول، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وعلى الفور دفعت الشركة بسيارات إطفاء مع دعم من الدفاع المدني للسيطرة على النيران.


حريق أتوبيس التجمع:

اشتعل أتوبيس هيئة للنقل العام بمنطقة التجمع بسبب الحر، ولم يسفر عن أي إصابات.

 

مصرع شخص بالبحيرة:

توفي شخص وأصيب 3 آخرون في حريق بمزرعة دواجن بمحافظة البحيرة في مركز إيتاي البارود، وعلى آثره توفت كريمة 19 سنة وتم نقلها إلى لمشرحة مستشفى المركز.

كما اشتعلت النيران في مزرعة أخرى بمنطقة النوبارية، وانتقلت قوات الدفاع المدني لمكان الحريق وسيطرت على النيران، وأصيب خلالها عاملون بالمزرعة نتيجة الاختناق بالدخان.

حريق بمزرعة بالأقصر:

ارتفعت درجات الحرارة في محافظة الأقصر حتى وصلت إلى 50 درجة، مما أدي إلى نشوب حريق هائل في أشجار النخيل بمدينة إسنا، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيطرت على الحريق.

حريق كشك كهرباء بالغربية:

اشتعل حريق بأحد أكشاك الكهرباء بقرية محلة زيادة في مركز سمنود بالغربية، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق واتخاذت الإجراءات القانونية اللازمة من دون حدوث إصابات بشرية.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *