شاهد.. مكة تخطف الأنظار من محمد صلاح بعد التتويج بالحذاء الذهبي

خطفت مكة محمد صلاح ابنه اللاعب المصري ونجم ليفربول، الأنظار أثناء تتويج والدها بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم.

وتواجدت مكة في أرض ملعب أنفيلد بعد انتهاء مباراة ليفربول وولفرهامبتون التي حقق فيها الأول ثنائية من دون رد، للاحتفال مع محمد صلاح بالحذاء الذهبي.

وأشعلت مكة محمد صلاح، الأجواء بالهتافات من قبل جماهير ليفربول لها بعد تمريرها الكرة وأحرزها هدفًا، ومن ثم الجرى وراء الفرعون الصغير على طريقته المعتادة في الاحتفال بتسجيل الأهداف.

محمد صلاح مدعبًا مكة بالحذاء الذهبي: “نعم لدينا واحدًا في المنزل”

نشر النجم الدولي صور تتويجه بالحذاء الذهبي عبر حسابه على موقع إنستجرام، برفقة مكة معلقًا بتعليق طريف ومضحك قائلا: “نعم اعرف أن لدينا واحدًا في المنزل، هذا واحد جديد”.

وحصدت الصور على إعجاب الملايين من متابعي النجم الدولي، إذ تجاوز عدد اللايكات على الصور أكثر من مليون متابع، بالإضافة إلى تعليقات الآلاف حول العالم من بينهم مشاهير الكرة والفن، إذ علق الفنان مصطفى خاطر قائلا: “الملك المصري”، وعلق ديان لوفرين لاعب ليفربول قائلا: “أحب تواضعك”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بالتقاسم مع صديقه السنغالي ساديو ماني وبيير أوباميانج مهاجم أرسنال، للتساوي في عدد الأهداف بـ 22 هدف لكل منهم.

شاهد فيديو إحراز مكة لهدف:

https://www.facebook.com/watch/?v=638627913242399

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *