شيماء سيف تثير غضب الشعب السودانى والسبب “الشلقباظ”

أثارت الفنانة شيماء سيف الجدل، خلال الساعات الأخيرة بعدما اعتبر الشعب السوداني أنها أهانته بعدما جسدت شخصية سودانية في إحدى حلقات برنامج المقالب “الشقلباظ”
واعتذرت “شيماء” عن الحلقة، مؤكدة أنها لم تقصد الإهانة، وتوجهت بالشكر لمن تحدث عنها بصورة جيدة، وأكدت أن من أهانها سيكون له نصيب من حديثه


وعلقت الفنانة شيماء سيف على غضب الجمهور السوداني منها، عقب ظهورها في البرنامج”جمهوري السوداني الحبيب.. من شوية قريت كمية هايلة من كومنتاتكم كلها إهانات وسب وشتايم.. أنا ممثلة كوميدية ودوري كان كوميدي وكنت بتمنى إنكم تاخدوا الموضوع بشكل كوميدي، لأني أنا أكيد مش قاصدة أضايقكم (مش قاصدة أضايق إخواتي وحبايبي)”. انا آسفة لو الموضوع وصلكم بصورة سيئة، وأنا والله مش قاصدة كده.. أنا آسفة أنا بحبكم، وإنتم أكيد بتحبوني، أنا واثقة من ده وآسفة لو خيبت ظنكم فيا، في موقف أنا ماليش ذنب فيه، وربنا أعلم بنيتي تجاهكم.. بحبكم”.


تعتمد فكرة المقلب على تنكر شيماء في صورة سيدة حامل سمراء البشرة، تقوم بسرقة تليفون محمول من جارها في الميكروباص بعدما تستبدله مع هاتف آخر، وهو ما أغضب الجمهور السوداني، ووجهوا لها كثيرا من الانتقادات والسباب، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


ورغم اعتذارها، لم يتوقف الجمهور السوداني عن السخرية من شيماء سيف، حتى وصل الأمر لإغلاق صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *