محمد رمضان يتصدر تويتر بعد فضيحة عمرو وردة مع عارضة الأزياء.. ما العلاقة

تصدر الفنان محمد رمضان قائمة تصنيفات تويتر بعدما انتشرت فضيحة عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادي أتروميتوس اليوناني وأزمته مع عارضة الأزياء ميرهان كلير.

تعود الواقعة إلى نشر عارضة الأزياء ميرهان كلير، صور لمحادثة من اللاعب وردة عبر موقعها إنستجرام، حيث حاول التحرش بها ودعوتها إلى اليونان في القريب العاجل.

واتهمت الشابة مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني بالتحرش بها في نفس الوقت، من خلال الرد ومشاهدة “ستوري” إنستجرام الخاصة بها، ولكن ما علقت محمد رمضان بالأمر.

اقرأ أيضا:

ما علاقة محمد رمضان بـ فضيحة عمرو وردة

بعد ساعات قلية من تداول حساب عارضة الأزياء وانتشار صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شبه النشطاء عبر موقع تويتر ملامح ميرهان بالفنان محمد رمضان.

ودشن النشطاء هاشتاج محمد رمضان الذي ضم تغريدات كثيرة للسخرية من الفتاة وذوق وردة لإعجابه بتلك العارضة.

قالت توتا: ” بقالي ساعتين بحاول اقنع امى أن دي بنت وهى مصممه انها محمد رمضان!!”، بينما قال محمود: “نفس الشئ ولكنكم تحبون محمد رمضان”.

بينما قالت سندي: “يعني الواحد يصحي من النوم يلاقي عمرو وردة بيعاكس محمد رمضان”، وسخرت أهلاوية قائلة: “دي محمد رمضان النسخة المصرية”.

وأضافت ناني: “أنا واحدة الكراش بتاعها اتحرش بواحدة شبه محمد رمضان يعني مش باقية ع الدنيا”، وسخرت ياريويان: “مراحل تطور محمد رمضان”.

الجدير بالذكر أن أزمة عمرو وردة مع فتاة الإنستجرام اشتعلت مع استمرار ميرهان في نشر تهديدات اللاعب لها، وتدخل المنتخب الوطني في الرد على الفضيحة، خاصة مع تزامنها ببطولة الأمم الأفريقية.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *