كوبر يضم 3 لاعبين جدد لقائمة المنتخب استعداداً لمواجهة الكونغو

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني للمنتخب الوطني، ضم 3 لاعبين جدد لقائمة الفراعنة، استعداداً لمواجهة الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقرر كوبر ضم محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي، ومؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي، وحسام حسن مهاجم سموحة، لمعسكر المنتخب، لتعويض غياب الثلاثي عبد الله السعيد وحسام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا.

أسباب استبعاد السعيد وعاشور وكهربا

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، الثلاثي حسام عاشور وعبد الله السعيد ومحمود كهربا، بسبب الإصابة، حيث يعاني كهربا من تمزق في العضلة الضامة، بينما يعاني عاشور من إصابة بالرباط الداخلي للركبة، أبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي والنجم الساحلي، بينما تعرض عبد الله السعيد، مؤخراً، لتمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة الأهلي والنجم الساحلي، أمس الأحد.

وانطلق معسكر المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، ببرج العرب، بحضور 13 لاعباً فقط، على أن تكتمل صفوفه غداً الثلاثاء،  بحضور جميع اللاعبين..

ويضم معسكر الفراعنة 26 لاعباً، منهم 14 لاعباً محترفاً، و 12 لاعباً محلياً.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي، الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ويحل المنتخب الأوغندي ثانياً برصيد 7 نقاط، بينما تأتي غانا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والكونغو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويحتاج المنتخب، للتأهل المباشر، تحقيق الفوز بأي نتيجة في المباراة المقبلة أمام الكونغو، على أن تحقق غانا نتيجة إيجابية مع أوغندا سواء فوز أو تعادل.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *