تعرف علي موعد مباراة الأهلي وبيدفيست في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةتعرف علي موعد مباراة الأهلي وبيدفيست في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

من خلال موقع اليوم العربي، ننقل لكم موعد مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي في إياب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الذهاب في القاهرة :

شهدت مباراة الأهلي وبيدفيست في القاهرة، تفوق النادي الأهلي على ضيفه الجنوب أفريقي بهدف وحيد أحرزه المدافع أحمد حجازي من ضربة رأس إستطاع بها إهداء الفوز للأهلي.

ونظرا لقوة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، فإن هدف واحد في القاهرة، يعتبر نتيجة مقلقة بعض الشيء لفريق النادي الأهلي، والذي كان يجب عليه تسجيل أكثر من هدف مستغلا عامل الأرض والجمهور قبل المواجهة المرتقبة في جوهانسبرج.

أحمد حجازي صاحب هدف الفوز في مباراة الذهاب
أحمد حجازي صاحب هدف الفوز في مباراة الذهاب

مباراة الإياب في جوهانسبرج :

من المنتظر أن تكون مباراة الأهلي وبيدفيست في إياب دور ال32، والتي تقام علي ملعب فريق بيدفيست في جوهانسبرج، غدا الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

 

قناة دي أم سي سبورت الناقل الحصري للمباراة :

إستطاعت قناة دي أم سي سبورت، الحصول علي الحقوق الحصرية لنقل مباراة الأهلي وبيدفيست في إياب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا غدا الأحد في جنوب أفريقيا.

مباراة الأهلي هي الأهم في تاريخ بيدفيست :

وفي تعليق له علي المباراة المرتقبة، صرح المدير الفني لفريق بيدفيست الجنوب أفريقي، أن مباراته أمام الأهلي هي الأهم في تاريخ النادي الجنوب أفريقي، حيث أنه سيواجه فريق يحتوي علي نصف لاعبي منتخب مصر.

وأبدى المدير الفني لبيدفيست ثقته في قدرة فريقه على إجتياز مباراة الإياب أمام الأهلي، مستعينا بعامل الأرض والجمهور في جنوب أفريقيا.

الأهلي يتدرب على ركلات الجزاء ومران شرس للمستبعدين:

على صعيد الإستعداد للقاء، قام فريق النادي الأهلي بالتدرب على ركلات الجزاء تحسبا للوصول لها في مباراة الغد أمام بيدفيست الجنوب أفريقي.

ومن المثير تألق حارس عرين الأهلي شريف إكرامي، في تسديد ركلات الجزاء بجانب تألقه في صدها أيضا.

وبدأ المستبعدون عن لقاء الإياب من نجوم النادي الأهلي، اليوم السبت مران شرس قاده أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق طارق عبد العزيز، وشارك بالمران كل من عمرو بركات، ومسعد عوض، وباسم علي، وميدو جابر، بينما خضع كريم نيدفيد لفقرات تأهيلية.

مصابي النادي الأهلي حسام غالي، وجونيور أجاي، ومروان محسن، قامو بالخضوع لفقرات تأهيل بدنية.

مران شرس للمستبعدين من مباراة الإياب
مران شرس للمستبعدين من مباراة الإياب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *