بالفيديو .. محمد صلاح يسجل هدفاً ويقود ليفربول للفوز على ليستر سيتي 3/2

شارك المصري محمد صلاح ، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في فوز فريقه على نظيره ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، من رأسية صعبة، بعد تمريرة متقنة من فيليبي كوتينيو صانع ألعاب الريدز.

وأحرز كوتينيو الهدف الثاني للريدز، من تسديدة صاروخية من ضربة ثابتة، على قرب من منطقة الجزاء، ثم قلص الياباني شينجي أوكازاكي النتيجة وأحرز الهدف الأول لليستر سيتي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

واستطاع هيندرسون تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 67، ثم قلص جيمي فاردي النتيجة مرة أخرى وسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 69.

شاهد ملخص وأهداف المباراة 

ودفع يورجن كلوب بمحمد صلاح، في التشكيلة الأساسية للمباراة، وشارك اللاعب طوال ال 90 دقيقة، وجاء تشكيل كلوب على النحو التالي :

حراسة المرمى : سيمون مينيولية

خط الدفاع : ألبيرتو ميرينو – لوفرين – ماتيب – جوميز.

خط الوسط : تشان – هيندرسون – فينالدوم.

خط الهجوم : فيرمينو – محمد صلاح – فيليبي كوتينيو.

Image result for jurgen club

وبذلك الهدف، يصل محمد صلاح للهدف الرابع له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، من 6 مباريات فقط، وسجل صلاح في مرمى كلاً من أرسنال وبيرنلي وواتفورد وأخيراً ليستر سيتي.

وسجل صلاح هدفين مع الريدز، في دوري أبطال أوروبا، في مرمى إشبيلية الإسباني وهيرتا بيرلين الألماني.

وانتقل صلاح إلى صفوف ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في يونيو الماضي، قادماً من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *