شاهد مسلسل سيلفي 3 الحلقة 15 .. الحجز على أموال ناصر القصبيمسلسل سيلفي 3 الحلقة 15

عرض مسلسل سيلفي 3 الحلقة 15 للفنان ناصر القصبي بعنوان “عيال النعمة”، ودارت أحداثها حول عائلة ثرية وارستقراطية تنقلب حياتها بعد الحجز علي أموالهم وممتلكاتهم.

تفاصيل مسلسل سيلفي 3 الحلقة 15

جسد الفنان ناصر القصبي في الحلقة 15 من مسلسل سيلفي 3 شخصية عبدالله القفل وهو رجل أعمال أرستقراطي يعيش حياة مرفهة مع عائلتة ويلبي كل طلباتهم.

ودارت أحداث الحلقة في أطار كوميدي بسبب رفاهية  الاسرة المبالغ فيها مثل استضافتهم للفنانة ليدي جاجا في فرح زفاف ابنهم وشراء طائرات خاصة بلاضافة الي تحدثهم باللغة الانجليزية بطريقة كوميدية.

وتنقلب حياة الأسرة على عقب بطرقة كوميدية بعد الحجز على اموال وممتلكات العائلة، فيضطروا إلى ترك قصرهم والعيش في منزل في حي فقير ملئ بالحشرات والحيوانات الزاحفة.

يشارك البطولة كل من ناصر القصبي، عبد الإله السناني، ريماس منصور ، هيا الشعيبي، عبد الله الخضر، عبد الحسين عبد الرضا، تأليف خالف الحربي، إخراج أوس الشرقي.

تغريدات ناصر القصبي

وبعد عرض حلقات من مسلسل سيلفي 3 ، غرّد ناصر القصبي في “تويتر”: “من أول اذا قدمنا مثل حلقة اليوم تنفجر علينا الاصوات في كل مكان ويرشقونّا بنيرانهم من كل أتجاه”.

كما غرد ايضا علي سيلفي 3 قائلا “والله ياأنا مبتلش بحلقة الليبراليين (شيعة وسنه) شابين علينا والبدو ماقصروا . وبعض الناس ملبدين ومتشققين من الوناسه ويحارشون من بعيد ”

حيث يتضح أن الفنّان فهو للجميع، ومن يتابع القصبي ممثلاً، يتابعه كفنّان فقط، وليس كفنّان سنّي أو شيعي!، وإلا لكان الفن نفسه هنا طائفيًّا، والفنان كذلك، وكانت عمليّة التلقّي نفسها طائفيّة أيضًا!..

وغرد ايضا الممثل دغش قائلا “اعجبتني تغريدات الفنان ناصرالقصبي وهي بحد ذاته مؤثره وواعظه ايضاً لان جد عندنا ناس يحتاجون الى تغيير هيكلة عقله واخلاقه واسلوبه”.

سعودي منشن غرد “بعد تغريدات ناصر القصبي عن إنسانية السعوديين المفقودة انقسام بين النشطاء في هاشتاق #القصبي_السعوديين_بلا_إنسانية” “.

 

لمشاهدة مسلسل سيلفي 3 الحلقة 15 بجودة عالية HD

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *