شاهد مسلسل طاقة نور الحلقة 25 .. اقتحام منزل “ناريمان”

دارت أحداث مسلسل طاقة نور الحلقة 25 بنجاح “ليل” في إخماد الحريق الذي شبّ في أحد منازل القرية التي يختبئ بها، في نفس الوقت الذي يحاول فيه “إبراهيم الجيار” و “نبيلة طنطاوي” الوصول له بعد نشر تقرير تلفزيوني عنه.

ملخص مسلسل طاقة نور الحلقة 25

وبتتابع الأحداث نكتشف أن توعد “نبيلة طنطاوي” لـ “ليل” بسبب ما تعرّض له خطيب “نبيلة طنطاوي” من هجوم على يد “ليل” بأمر من طليقها “ابراهيم الجيار”، لذلك تتوعده بالانتقام.

ومن جهة أخرى يعلن “ابراهيم الجيار” طليق ” نبيلة طنطاوي” مكافأة مالية لمن يصل لـ “ليل”، ويقوم ببعث حراسات خاصة إلى الصحفي “باهر”، الذي نشر التقرير التليفزيوني الخاص بـ “ليل”.

كما تتواجه “ناريمان” مع الصحفي “باهر”، بسبب ما قام بنشره عن شقيقها “ليل” وتنصحه بأن يبتعد عنه، ذلك في الوقت الذي يزور فيه “أشرف” منزل “كاميليا” ليتحدث معها، ويعيد إليها المبلغ الذي ساعدته به، وينصحها بالابتعاد عن طريقه هو وزوجته، وهي تفاجئه بخبر حملها.

ومن جانبها تعود “نانسي” لمنزل “إبراهيم الجيار”، الذي يتعرض لها بالضرب بسبب خروجها مع “شعبان” لكنها تتوسل إليه وتتحايل عليه بالدموع ألا يتركها.

وفي نهاية الحلقة يقتحم “شعبان” منزل “ناريمان” شقيقة “ليل” ويحاول سرقة الذهب منه.

مسلسل ” طاقة نور” من بطولة هاني سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث المسلسل

وتدور الأحداث حول شخصية “ليل عبد السلام” وهو قاتل مأجور محترف يعمل لصالح كبار رجال الأعمال، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل من بينها مشكلة زوجته التي تكره حياته معه بسبب انشغاله عنها بسبب عمله وخلال أحداث المسلسل تتورط معه بمشاكله الكثيرة في حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف.

لمشاهدة مسلسل طاقة نور الحلقة 25 بجودة عالية HD

لمشاهدة المسلسل كامل بجودة عالية HD

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *