مع انطلاق موسم صراع العروش الأخير.. باحث إلماني: زيادة أسماء المواليد المأخوذة من المسلسل

كشف كنود بيليفيد الباحث الألماني في مجال الأسماء، تأثر الألمان بمسلسل صراع العروش game of thrones بشكل كبير، حتى ظهر في أسماء مواليدهم منذ بداية الموسم الأول من المسلسل.

قال بيليفيد إن شخصية جون سنو فازت بقلوب الأباء الألمان، إذ وصل عدد تسمية الأطفال باسمه لما يصل لـ 365 مرة، ومن ثم اسم آريا ستارك ابنه خال جون والتي وصل عدد التسمية باسمها لـ 250 مولودة على الأقل في ألمانيا.


جون سنو

بينما وصل اسم براندون إلى 185 مولودًا ألمانيًا، كما تكرر اسم بران تصغير براندون حوالي 20 مرة في سجلات المواليد الجديدة منذ عام 2011، وهي أول سنة لعرض مواسم مسلسل صراع العروش game of thrones.

وجاء اسم جاء جايمي حوالي 55 مرة في السجلات، بينما وصل اسم سانسا لما يقرب من 31 مولودة ألمانية جديدة تحمل اسم إحدى بطلات مسلسل صراع العروش game of thrones، كما تكرر اسم داني أمام الباحث لما يقرب من 25 مرة.


سانسا

ولم تتوقف أسماء المسلسل الأشهر إلى هذا الحد، بل وصلت إلى باقي ممثلي المسلسل الأشهر في العالم الآن، إذ تم تسمية دينيريس لحوالي 6 مولودات، واسم تيريون لما يقرب من 6 مواليد، بينما حملت اسم سيرسي مولودة واحدة فقط.


دينيريس

وهذا يكشف مدى تعلق الألمان بمسلسل صراع العروش، وتقربه إلى قلوبهم، وذلك بالتزامن مع عرض أولى حلقات الموسم الثامن والأخير منه اليوم الأثنين، وهو الحدث الذي يشغل بالي العالم الآن، إذ وصلت تصدرت كلمة صراع العروش محرك البحث جوجل في أكثر من دولة، بينما احتلت المركز الأول في قائمة تصنيفات تويتر على مصر وبعض الدول العربية والأجنبية.

اقرأ أيضا عن صراع العروش:

صور.. لمحبي game of thrones.. تألق النجوم في العرض الأول من موسم الوداع

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *