ميريام فارس: أنا بقت تقيلة على مصر.. ونجوم الفن يقصفون جبهتها

أنا كبرت وبقت تقيلة على مصر بصراحة.. بهذه الكلمات فتحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس النار على نفسها، بعدما صرحت بعدم إحياءها الحفلات في مصر منذ ثورة يناير.

على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لـ ميريام فارس، قبل حفلها الغنائي بمهرجان موازين للموسيقي في المغرب، صرحت بإنها منذ ثورة يناير ولا تعمل في مصر.

وكشفت فارس أن السبب وراء ذلك، هو إنها كبرت وأصبحت متطلباتها أعلى وطموحها مختلف وآجرها أعلى علي مصر.

وفور انتشار مقطع الفيديو الذي صرحت فيه ميريام بذلك، واجهت ردود أفعال عنيفة من الفنانين والإعلاميين الذين فضلوا الرد عليها وقصف جبهتها بعد تطاولها على مصر.

اقرأ أيضا:

ردود النجوم على تطاول ميريام فارس:

أحمد فهمي: غلطتي غلطة عمرك

علق الفنان أحمد فهمي على تصريحات فارس عبر حسابه بموقع تويتر، إذ قال: “بقيتي تقيلة على مصر.. اتعلمي من نجوم العالم العربي هتفهمي انك غلطتي غلطة عمرك بالجملة دي.. هي دي مصر يا ميريام”.

أحمد موسى: شبعت بعد جوع

هاجم الإعلامي أحمد موسى، ميريام فارس بعد تطاولها وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: “ميريام فارس تتطاول على مصر خلال مؤتمر صحفي بالمغرب.. قالت بعد ٢٥ يناير سعري ارتفع وتكاليفي أصبحت كبيرة”.

وتابع: “وبكل حقد قالت: أصبحت تقيلة على مصر.. وأقول لها مصر تحب من يحترمها ولا مكان في بلدي لمن يتجاوز حدود الذوق واللياقة.. لا يشرفنا طلتك في أم الدنيا”.

وأضاف موسى مهاجمًا الفنانة اللبنانية: “مصر غالية لا تريد الناس الرخيصة التي شبعت بعد جوع”.

أمير طعيمة: آجر نجوم الصف الأول يفوقك بمراحل

في تعليق شديد اللهجة، رد الشاعر الغنائي أمير طعيمة على تصريحات ميريام فارس، عبر حسابه بموقع فيسبوك، ليقصف جبهة الفنانة اللبنانية.

قال طعمية: “معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة زي إليسا ونوال ونانسي وراغب وحتى العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم”.

تابع: “وأنا وأنتي عارفين الأرقام وأنهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل، والفرق الكبير بينهم وبينك.. بلاش مصر يا ميريام.. إن مكانش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء”.

رامي جمال: ادفعي فلوسي الأول يا تقيلة

في هجوم حاد من المطرب والملحن رامي جمال، رد على الفنانة اللبنانية قائلا: “الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيلة على مصر.. ليا عندها فلوس بقالها سنة والله.. ادفعيهم الأول ياتقيلة”.

أضاف جمال: “لما تيجي سيرة بلدنا هنسي أي صداقة أو زمالة لما يجي اسم البلد اللي هي وناسها شهروكي تقومي تقفي احترام”.

أحمد الشامي: مش بيجيلك شغل أصلا:

لما يترك الفنان أحمد الشامي الأمر يرد عابرًا من دون رد على تطاول ميريام على مصر، حيث قال: “اعتقد ياميريام أن مش بيجيلك شغل في مصر أصلا وليس العكس”.

وليد منصور: ثمنك ثمن إيجار سماعات في حفل لعمرو وشيرين

قصف المنتج وليد منصور جبهة ميريام فارس تمامًا بعدما قارن بينها وبين النجوم المصريين، من حيث آجرها وإيجار السماعات في حفلتهم.

قال منصور: ” بالنسبة للفنانة التقيلة على مصر، كام كيلو يعني بظبط علشان أقدر أحسب تقيلة بجد والا إيه.. والله العظيم عيب”.

تابع: “أنتي كنت بتخدي 20 ألف دولار لما كنا بنشغلك والدولار كان 7 جنيهات يعني بتخدي ما يوازي 140 ألف جنيه”.

أضاف: “يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني وحماقي وشيرين يا تقيلة أنت”.

محمود العسيلي: كارتة وخانفة

هاجم المطرب محمود العسيلي، ميريام فارس بعد تصريحاتها المستفزة على مصر، حيث قال: “كارتة وخانفة.. عشان كدا أنتي تقيلة على مصر”.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *