هل تلقيت مكالمة من نانسي عجرم اليوم؟.. اعرف السر

فوجئ أغلب عملاء شركة أورنج اليوم من اتصال هاتفي من رقم باسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وعند الرد على المكالمة سمعوا تهنئة بمناسبة شهر رمضان بصوتها.

وبشكل سريع تداول عملاء الشركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، متفاجئين من الاتصال وخاصة الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الرد على الاتصال، فلم يدركوا أنها طريقة جديدة في الحملة التسويقية للشركة خلال شهر رمضان.

ولكن بعد اكتشاف عملاء الشركة من الطريقة المبتكرة في الدعاية، اشادوا بالفكرة المختلفة، ساخرين من الأشخاص الذين لم يتلقوا اتصال هاتفي من الفنانة، ومنتظرين اتصال آخر من الفنان تامر حسني.

تعليقات طريفة على مكالمة نانسي عجرم:

علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الأمر بشكل ظريف ومضحك، إذا قالت ماري ظريف: “حد فاهم ايه حوار نانسي عجرم ده؟ عماله تديني رنات من الصبح”، بينما علقت مارو ناجي: ” يا جماعه انا مكنتش فاضيه شويه رجعت لقيت نانسى عجرم كلمتني مرتين”.

بينما أشادت ياسمين هشام بالفكرة قائلة: ” BRAVO ORANGE، موبايلي رن و لقيت مكتوب نانسي عجرم، رديت لقيت message بصوت نانسي عجرم بتقول حاجة بمعنى كلم صحابك، مكالمتك هتفرق كتير”.

وقررت صفحة أصاحبي الساخرة التعليق على المكالمة بطريقتها، إذ جمع صورة تحمل “سكرين شوت” لاتصال الفنانة اللبنانية بعملاء أورنج وأخرى لشخصية كوميدية من إحدى الأفلام العربية، ومعلق عليها: “لا أنا هتقل ومش هرد من أول رنة”.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *