أبناء البطة السوداء.. كاريوكي يعود بألبوم جديد ويحتل المرتبة الأولى على تويتر

فاجأت فرقة كاريوكي جمهوره بألبومها الجديد الذي يحمل اسم أبناء البطة السوداء بعد غياب عامين من آخر ألبوماتها “نقطة بيضاء”.

ألبوم أبناء البطة السوداء يحمل طابع مختلف ومميز عن الفرقة الشهيرة، إذا يضم عدد من الأغاني الشعبية الممزوجة بالمزيكا الإلكترونية مع مزجها مع كلمات مميزة بطابع كاريوكي الشهير.

وبعد أقل من 3 ساعات من طرح الألبوم الذي يحمل 8 أغنيات متنوعة ومختلفة، احتل هاشتاج أبناء البطة السوداء التصنيف الأول على تصنيفات موقع التدوين المصغر تويتر، وذلك يعود إلى غرابة الأسم بالإضافة إلى شكل “البوستر” المختار للألبوم والذي جاء عبارة عن بطة سوداء اللون تنزف بذات اللون.

حمل الاسم اسقاطات كثيرة عن المجتمع والواقع الذي نعيش فيه، مما جعله مناسب جدًا ومعبر عن فئة الشباب الذي يستخدمون كلمة “ولاد البطة السودة” على أنفسهم عندما لا تسمح لهم الفرصة في اقتناء الأشياء التي يريدون الحصول عليها.

ومن تعليقات محبي كاريوكي عن ألبوم أبناء البطة السوداء على توتير جاء الآتي:

قال حساب باسم لوكاس: “إذا اردت أن تسمع شئ عظيم يجب ان تسمع أبناء البطه السوداء..  وإذا اردت أن تتحدث عن العظمة فيجب أن تتحدث عن أمير عيد  وفريقه كاريوكي.. أنا لو قعدت من هنا لبكره اتكلم عن عظمة الألبوم ولله ما هيكفي من نجاح  لنجاح يا أمير”.

كما وصفت سارة الألبوم قائلة: “ألبوووم cairokee الجديد مزيكا جديدة غير كل ألبوم كالعادة.. مفيهوش أغانى صريحة كله بإسقاطات واللى يفهم.. الألبوم جامد يا جماعة وهينزل كمان ساعة ونص من دلوقتى”.

وعلق عبدالجليل على الألبوم قائلا: “كايروكى فى الألبوم الجديد باختصار..اهتموا بالميوزيك نفسها جامد وإخراج الفيديوهات حلو جدا  بس نسوا الكلمات تقريبًا”، ووصف ميزو عن حبه للأغاني قائلا: “نقدر نقول أن البوم #ابناء_البطه_السوداء الكلمات تحررت من وجود القافية والوزن الواحد.. وأن الكلمات قايمة على سياق الحوار أو القصة أو الموضوع المقام عليه الكلمات، وطبعا الشيء دا عمره ما حدث في الاغاني الحديثة.. ألبوم اكثر من رائع صراحة”.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *