غادة عبدالرازق تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب لفظ خارج في «الجونة السينمائي»

هاجمت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، الممثل الشاب أحمد الفيشاوي بعد تلفظه بلفظ خارج، في مهرجان الجونة السينمائي، والتذي أقسم مساء أمس الجمعة.

غادة عبدالرازق تنشر صورة لـ أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

نشرت غادة عبد الرازق صورة لكل من أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، من مهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «الانستجرام».

وعلقت على الصورة قائلة: «برافو.. اختيار سليم لشخصيات سليمة وجهة مشرفة لمصر هية دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافووووو مهرجان الجونة.. يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل.. شكرًا».

سبب الهجوم على أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوي أثار جدلاً كبيرًا خلال فعاليات الحفل الافتتاحي للدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، بعدما أطلق لفظًا خارجًا أمام الحضور.

كما دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاج يحمل عنوان أحمد الفيشاوي، معربين عن غضبهم واستيائهم الشديد من تصرف الفيشاوي غير المسئول.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا عبر «تويتر»، حيث احتل المركز الخامس، كما تسبب في توجيه نقد لاذع له من قبل عدد كبير من الإعلاميين والفنانين.

فيلم الشيخ جاكسون

شارك فيلم «الشيخ جاكسون» في المهرجان، بحضور صناع وفريق عمل الفيلم إلى مهرجان الجونة، والتقطوا الصور التذكارية على السجادة الحمراء، وتعد تلك هي المرة الأولى الذي يتم عرضه في مصر والعالم العربي.

ومن المقرر أن يعقد اليوم السبت، مؤتمر صحفى لصناع فيلم «الشيخ جاكسون» بسينما اودى ماكس وهو الفيلم الذى يشارك فى المهرجان بعدما عرض فى مهرجان تورونتو السينمائى ولندن السينمائى.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *