أحمد حلمي يكشف حقيقه إصابته بالسرطان مجددًا

نفى الفنان المصري أحمد حلمي ما تردد حول شائعة مرضهـ التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، وكافة الوسائل الإعلامية، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بسفره للخارج لتلقي العلاج.

تعليق أحمد حلمي 

قرر الفنان أحمد حلمي اطمئنان جمهوره على سلامه بعدما انتشرت تلك الشائعات، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «مساء الفل.. متصدقوش الاشاعات، انتشر  خبر إني مريض، ده خبر غير صحيح».

وتابع أحمد حلمي قائلًا: «أنا الحمد لله مش مريض، وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا».

أحمد حلمي بصحة جيدة

يذكر أن أحمد حلمي حضر حفل توزيع جوائز أوسكار السينما العربية في دورته الثانية، والذي شهد تكريم عدد من نجوم الفن المتميزين في الأعمال السينمائية لعام ٢٠١٧.

وظهر أحمد حلمي في الحفل الذي أقيم مساء الجمعة الماضية بصحة جيدة، وتوج خلاله بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في فيلم «لف ودوران».

أحمد حلمي برفقة زوجته في أمريكا

كما رافق أحمد حلمي زوجته الفنانة منى ذكي لزيارة مبنى الأمم المتحدة في أمريكا سبتمبر الماضي، وظهر في الفيديو الذي انتشر حينها يمزح مع الجمهور، حيث عرف أحمد حلمي بخفة ظله المعهودة.

أحمد حلمي يتعافى من السرطان

يذكر أن الأطباء قد اكتشفوا إصابة أحمد حلمي بمرض السرطان في عام 2014، أثناء رحلته في أمريكا، وقرر الخضوع لبعض الفحوصات الطبية، واكتشف وجود ورم بمنطقة الظهر.

وخضع حينها لإجراء جراحة عاجلة، فضلًا عن فترة علاج طويلة، برفقة زوجته منى ذكي، حتى تماثل الشفاء، وعاد لمصر.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *