أحمد رزق يرد على منتقدي ظهوره  في فيلم “الممر”  كجندي بوزن زائد ونظارة

بعد سخرية البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية من مشاركة الممثل أحمد رزق في فيلم “الممر” نظرا لوزنه الزائد وظهوره بنظارة طبية رغم أنه جندي في الجيش المصري، قرر الفنان الرد على ما تردد وتوضيح وجهه نظره حول الأمر.
وكشف أحمد رزق أنه لا يجسد دور جندي، وليس فردا في القوات المسلحة، بل قدم خلال الفيلم دور مراسل صحفي ومصور، والرسالة التي تحملها شخصيته في العمل،هو أنك ليس بالضروري أن تكون جنديا حتى تخدم بلدك، فسواء كنت طبيبا أو صحفيا أو مهندسا فالجميع يتكاتف من أجل الوطن.


“الممر” ينافس ضمن الموسم السينمائى لعيد الفطر، ويبدأ عرضه فى ذكرى 5 يونيو 1967 التى يستهل الفيلم أحداثه بها مرورا بحرب الاستنزاف، وصولًا لحرب أكتوبر 73، ويستعرض كيف كانت حالة الجنود والشعب فى هذا التوقيت والمعاناة الى عاشوها ويرد على تساؤل: «هل هى بالفعل نكسة أم لا؟».


فيلم “الممر” بطولة أحمد عز، هند صبري ،أحمد رزق،محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، شريف منير ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *