أماكن للخروج في العيد تشعل بحث جوجل.. وهذه أشهرها!

في الساعات الأولى من ثاني أيام عيد الفطر المبارك، شعلت كلمة أماكن للخروج في العيد محرك البحث جوجل، ويبدو أن المصريين قد ملوا من الأماكن التقليدية المعروفة في كل عيد، ويبحثن عن التجديد لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والأقارب.

لذلك يستعرض اليوم العربي أشهر أماكن الخروج في العيد وأجددها:

  • السينما:

في موسم عيد الفطر تحتضن دور السينما مجموعة ممتعة من الأفلام المميزة والتي تنقلك إلى عالم آخر مليئ بالمتعة والتشوق، خاصة إذا كان هناك واحد من نجومك المفضلين من بين أبطال تلك الأفلام.

لذلك عليك بمعرفة دور العرض التي تقدم الأفلام المفضلة إليك واختيار الفيلم المناسب لك ولأصدقاء لقضاء وقت ممتع ولطيف معًا.

  • قرية فجنون:

من أماكن للخروج في العيد الشهيرة والمميزة في القاهرة، لأنه مكان نادر يحتوي على الترفية والتعليم معًا ويناسب الكبار والصغار لتعدد الأنشطة فيه مثل التلوين والرسم والنحت وركوب الخيل وغيره من النشاطات.

  • سمارت كامب:

التزحلق على الرمال لمدة ساعة كاملة أو اللعب بكرة الطائرة أو كرة القدم الأمريكية أو كرة السرعة أو ركوب الخيل، من النشاطات الممتعة في العيد وتجدد من الطاقة خلال أيام العطلات.

  • سكيت ماكس:

من لما يريد تجربة التزلج على الجليد في سيتي سكيب مول بمدينة 6 أكتوبر، تجربة ممتعة ومشوقة لمدة 20 دقيقة تجدد من مزاجك خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

ألعاب الحبال الجبلية:

خوض تجربة تسلق الجبال في المقطم، تجربة مميزة ومشوقة يمكنك القيام بها في أيام عيد الفطر، من دون قلق لزيادة وسائل الأمان لنقلك من أعلى الحبال لأسفل والعكس.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *