فى رمضان …..نجوم تتألق عبر الإذاعة

تشهد خريطة المسلسلات الإذاعية الجديدة التي يجري العمل على تحضيرها لإذاعتها في شهر رمضان نشاطا كبيرا، خلال الفترة الحالية، ما بين الإذاعات التابعة للتلفزيون المصري والإذاعات الخاصة وهناك عدد من الأعمال الإذاعية التى تقرر عرضها عبر الأثير ومنها “عربى انجليزى”انتهى أحمد فهمى وهنا الزاهد من تسجيل المسلسل ا لإذاعته فى شهر رمضان المقبل على محطات راديو النيل

ويسجل المسلسل الاذاعى “عربى انجليزى” التعاون الثانى بين أحمد وهنا فى رمضان هذا العام حيث يقدما سوياً مسلسل “الواد سيد الشحات” على قناة DMC، ويعكفان على تصويره بشكل يومى للانتهاء من كافة حلقاته بحلول شهر رمضان أو فى الأسبوع الأول من الشهر الكريم. مسلسل “الواد سيد الشحات” تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراح أحمد الجندى ومن إنتاج “شركة سينرجى”، ويشاركه البطولة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن “توتا” إضافة إلى ظهورعدد من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، بيومى فؤاد، حميد الشاعرى، محمد ثروت، أحمد فتحى وآخرين.

” أنا….ناس”بطولة مصطفى قمر ،ريهام عبد الغفور ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على إذاعة الشرق الأوسط وتدور أحداثه في اطار كوميدي فانتازي من خلال طبيبة درست في الخارج وتسعى لتجريب جهاز يعمل على ترجمة الافكار لصور، وتفاجأ بأن المريض هو حبيبها السابق الذي عرفته خلال فترة الجامعة ولم تلتقيه من 15 عاماً. المسلسل كتبه ايمن فتيحة ويخرجه علي مصيلحي، في حين يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم احمد صيام وندى بسيوني.
جدير بالذكر أن النجم مصطفى قمر قد انتهى من تسجيل ألبومه الجديد الذي يضم 12 أغنية ويعود به بعد غياب ومن المقرر أن يتم طرحه في فصل الصيف .

واستقرت شبكة محطات راديو النيل وهي ميجا FM، نغم FM، راديو هيتس، وشعبى FM. على عرض “توأم روحى “بطولة كريم عبد العزيز و سوسن بدر وإنعام سالوسة ،”نوسة نحلة” بطولة حلا شيحة ومحمد عبد الرحمن “توتا” وأحمد شيبة ،”جناب الكوميديا” بطولة محمد ثروت ودينا فؤاد وحسام داغر.

أما الفنان هاني رمزي فيشارك مع الفنانة انتصار في بطولة المسلسل الاذاعي “قمر في سكة سفر”، والذي يذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، و كتبه فينان نبيل ويخرجه محمد مصباح.

لا يعد احمد حلمي من هؤلاء النجوم الذين اعتادوا تقديم المسلسلات في رمضان، إلا أنه اعتاد الظهور في المسلسلات الإذاعية ويقدم “حلمي” في رمضان مسلسل “وش في وش” الذي يحمل الطابع الكوميدي من خلال أحداثه التي تعتمد على تقديم العديد من القضايا المتنوعة، وسيذاع عبر راديو “إنرجي”.

ويشارك الفنان طارق عبدالعزيز في بطولة مسلسل “برنس ونصف” مع مجموعة من الفنانين الشباب الذين شارك في تجربة البرنامج الكوميدي snl بالعربي، حيث تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي، في حين يقوم بإخراجه محمد لطفي.

أما الفنانة نشوى مصطفى فتواصل تواجدها في رمضان عبر اثير الاذاعة فقط من خلال مسلسل «الشهبندر»، وتشارك في بطولته مع الفنان احمد بدير ومجموعة كبيرة من الفنانين، وسيذاع المسلسل الذي كتبه سعد القليعي ويخرجه أمجد ابو طالب عبر اثير إذاعة القاهرة الكبرى.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *