مفاجأة كبرى بقائمة الخطيب في انتخابات الأهلي المقبلة .. وضربة موجعة ل”طاهر”

استقر محمود الخطيب، أسطورة النادي الأهلي السابق، على ملامح قائمته النهائية التي سيخوض بها انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، والمقرر إقامتها في نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة الخطيب، العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق، والذي ينوي خوض الانتخابات المقبلة على منصب نائب رئيس النادي.

كما تضم القائمة كلاً من خالد مرتجي ورانيا علواني ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي، واللذين يخوضون الانتخابات المقبلة على منصب العضوية فوق السن، ويتبقى اثنان فقط لم يتم الإعلان عن أسمائهم حتى الآن، حيث يتم المفاضلة في الوقت الحالي بين أكثر من شخص لدخوله القائمة، وهم جوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي ومحمد شوقي وطارق قنديل.

بينما يخوض الثنائي محمد الجارحي رجل الأعمال الشهير وصاحب مجموعة “حديد الجارحي”، ومحمد زكريا سراج الدين، الانتخابات المقبلة على مقعد العضوية تحت السن.

Image result for ‫مهند مجدي‬‎

ومن المتوقع أن تكون المفاجأة الكبرى بقائمة الخطيب، مهند مجدي، عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي، وأحد رجال محمود طاهر المقربين.

ويحظى مجدي بشعبية كبرى داخل الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، الأمر الذي يجعل رحيله عن قائمة طاهر بالانتخابات المقبلة، ضربة موجعة له، وسيزيد من حظوظ الخطيب في الفوز  بالانتخابات المقبلة.

وسيخوض مهند مجدي الانتخابات المقبلة، على منصب العضوية تحت السن، بجانب كلاً من محمد زكريا سراج الدين ومحمد الجارحي.

الجدير بالذكر أن لائحة الأهلي تنص على أن يتشكل مجلس إدارة النادي، من رئيس ونائب للرئيس وأمين للصندوق، و6 أعضاء فوق السن، و3 تحت السن.

 

 

 

 

 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *