شاهد.. لوك ليلى علوي وشيرين سيف النصر.. هنا الزاهد “تسعيناتي” في برومو الواد سيد الشحات

شرت الفنانة هنا الزاهد أول إعلان تشويقي لمسلسلها الجديد الواد سيد الشحات، المنتظر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2019، بمشاركة الفنان أحمد فهمي.

ظهرت الزاهد في مقطع الفيديو بأكثر من لوك مختلف يكشف عن بعض تفاصيل العمل الدرامي المنتظر، إذا ظهرت في إحدى المشاهد مع الفنان أحمد حمد ومحمد عبدالرحمن بإطلالة مشابهة للفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر في مسلسلها الشهير “من الذي لا يحب فاطمة”.

وظهرت هنا الزاهد في مشهد آخر من المسلسل مع أحمد فهمي في لوك الفنانة ليلى علوي في فيلم قبضة الهلالي، بينما جسد فهمي لوك الفنان يوسف منصور.

شاهد هنا الزاهد في برومو الواد سيد الشحات:

وتفاعل مع المنشور عدد كبير من الفنانين والجمهور المحب لأعمالها، متشوقين لرؤية المسلسل في شهر رمضان القادم، والذي يشاركها في بطولته خطيبها الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، والفنان محمد عبدالرحمن، والفنان بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم.

مسلسل “الواد سيد الشحات” يدور في إطار كوميدي، وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب.

وتدور أحداث المسلس في نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، إذا تستعرض الحلقة الأولى بعض المشاهد لوالد فهمي الرجل الغني البخيل والذي يتعرض للنصب من أحد الأشخاص المقربين له، ثم يدخل في صدمة شديدة.

ويفاجأ الشقيقان أحمد فهمي وأكرم حسني بتحول والدهم إلى رجل مجذوب يجلس في الشارع بجوار صناديق القمامة، ويبدأ أشخاص في مطاردة فهمي لمطالبته بتسديد مبلغ كبير من المال، حيث يتضج أن والدهم نصب على أحد الأشخاص بهذا المبلغ، وهنا تضطر هنا الزاهد في تجسيد دور زوجته، ليدبرا عمليات سرقة ونصب لتسديد المبلغ، ويظهروا في كل حلقة بشكل مختلف عن الأخرى.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *